اخر الاخبار

تحديث مايو 2023 يصل إلى Galaxy S10 Lite مع تحسينات أمان جديدة

 

تحديث مايو 2023 يصل إلى Galaxy S10 Lite مع تحسينات أمان جديدة


يتلقى جهازي Galaxy S10 Lite وGalaxy S10 5G فقط تحديثات أمان منتظمة، حيث تم إطلاق كلا الهاتفين بعد طرح طرازات Galaxy S10 الرئيسية الثلاثة الأصلية. وهذا الأسبوع، يحصل Galaxy S10 Lite على تحديث جديد يرفع مستوى إصدار تحديث الأمان الخاص به إلى 1 مايو 2023.


يتم توزيع تحديث أمان مايو 2023 لجهاز Galaxy S10 Lite في البرازيل في الوقت الحالي. ليس واضحًا متى سيتوفر التحديث في أسواق أخرى، ولكن لا ينبغي أن يستغرق وقتًا طويلاً نظرًا للقرب الزمني لتحديث مايو بعد تحديث Galaxy S10 Lite بنظام One UI 5.1. ومع ذلك، قد تختلف التوفر في البلدان المختلفة، وقد يتجاوز سامسونج تحديث أمان مايو ويقدم تحديثًا أحدث في بعض المناطق.


التحديث الأخير لجهاز Galaxy S10 Lite يكتفي بتحديث الأمان لشهر مايو 2023. ويمكن توقع أن تشمل التحديثات المستقبلية تحسينات أمان فقط. لم يعد Galaxy S10 Lite مؤهلاً لأي تحديث رئيسي لنظام Android أو One UI، ومن المحتمل أن One UI 5.1 سيكون آخر تحديث يضيف ميزات جديدة للجهاز.


إذا كنت تمتلك جهاز Galaxy S10 Lite، فيمكنك التحقق من توافر التحديث الجديد عن طريق فتح إعدادات الهاتف، واختيار تحديث البرامج، ثم النقر على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق