اخر الاخبار

شركة هونر الصينية تكشف عن سماعتها اللاسلكية الرخيصة الثمن Honor Earbuds X5

 

شركة هونر الصينية تكشف عن سماعتها اللاسلكية الرخيصة الثمن Honor Earbuds X5


كشفت شركة هونر الصينية عن سماعتها اللاسلكية الجديدة والبأسعار المنخفضة، وهي Honor Earbuds X5. تم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي أقامته الشركة في بكين بتزامنه مع إعلان سلسلة هواتف هونر 90 الجديدة.


تقدم سماعة Honor Earbuds X5 جميع المزايا الأساسية المتوقعة من سماعات الأذن اللاسلكية. ومع ذلك، تفتقد بعض المزايا المتقدمة مثل ميزة الإلغاء النشط للضوضاء (ANC).


تتميز سماعة Honor Earbuds X5 بتصميم أنيق، حيث يكون شكل علبة الشحن دائريًا وتشبه السماعات نفسها سماعات آبل AirPods. تتوفر بألوان الأبيض والبرتقالي. تتصل السماعة بالأجهزة عبر تقنية البلوتوث وتدعم تقنية "الاتصال المتعدد النقاط"، مما يتيح للسماعة الاتصال بأكثر من جهاز في نفس الوقت مع إمكانية التبديل بينهم.


توفر السماعة خيارات للتحكم عبر اللمس للرد على المكالمات وتشغيل/إيقاف الصوت وغيرها. كما تتمتع السماعة بعمر بطارية طويل يصل إجمالًا إلى 27 ساعة مع علبة الشحن.


يمكن للسماعة الاتصال بمختلف الأجهزة، ولا سيما هواتف هونر، مما يجعل الاتصال أكثر سرعة وسلاسة. يمكن التحكم في السماعة من خلال تطبيق هونر Honor AI Space المتاح للتنزيل مجانًا من متجري جوجل بلاي وآب ستور.


من خلال التطبيق، يمكن للمستخدم التحكم في العديد من قدرات السماعة، مثل ضبط معادل الصوت أو المعروف أيضًا بـ Equalizer، وتحديد موقع السماعة في حالة الضياع.


سيتم طرح سماعة Honor Earbuds X5 بسعر منخفض يقدر بحوالي 50 دولارًا أمريكيًا تقريبًا. من المتوقع أن تتوفر في الأسواق العالمية مع إطلاق هواتف هونر 90 الجديدة. تعتبر منافسة قوية لسماعات أخرى في نفس الفئة السعرية، مثل سماعة Oppo Enco R2 التي تم الإعلان عنها سابقًا من قبل شركة أوبو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق