اخر الاخبار

يؤكد مورد آبل على ما يبدو إلغاء أزرار الحالة الصلبة لـ iPhone 15 Pro


يؤكد مورد آبل على ما يبدو إلغاء أزرار الحالة الصلبة لـ iPhone 15 Pro


ترددت شائعات عن أن شركة آبل تقدم تخطيط زر جديد مع إطلاق طرازات iPhone 15 Pro. سيسمح زر الصوت المطول الفردي للشركة بتبني حل الحالة الصلبة تحته. علاوة على ذلك ، ستشمل الأزرار أيضًا محرك Taptic Engine لردود الفعل اللمسية. كان من المتوقع تنفيذ التغيير في جميع أنحاء الجهاز ، بما في ذلك زر الإجراء الذي سيحل محل مفتاح كتم الصوت. ومع ذلك ، تم إلغاء الميزة ويُشاع الآن عن طرازات iPhone 16 Pro للعام المقبل. اليوم ، في خطاب للمساهمين ، يبدو أن مورد آبل سيروس لوجيك أكد أن طرازات iPhone 15 Pro لن تتميز بعد الآن بأزرار الحالة الصلبة.


شارك المورد سيروس لوجيك خطابًا مع المساهمين اليوم يسلط الضوء على أن طرازات iPhone 15 Pro القادمة ستفتقر إلى ميزة مشاع ، مما يشير إلى أزرار الحالة الصلبة. تنص الرسالة على أنه من بين إضافات HMPS الجديدة التي تمت مناقشتها في الرسائل السابقة للمساهمين ، لم تعد الميزة متوقعة كما هو مخطط لها. صاغ المورد أيضًا أنه يلغي تدفق الإيرادات المتعلقة بالميزة من 'نموذجها الداخلي'. إذا لم تكن مألوفًا ، فإن HPMS هي رقائق الإشارات المختلطة للمورد والتي تدمج برامج التشغيل اللمسية لمحركات Taptic الإضافية في الجهاز.


ذكر محلل بلين كيرتس و باركليز اليوم أن ملاحظات سيروس لوجيك على إزالة HPMS المتعلقة بأزرار الحالة الصلبة المشاع على طرز iPhone 15 Pro. ترددت شائعات سابقًا أن طرازات iPhone 15 Pro ستضم ثلاثة محركات Taptic في المجموع وأن المورد سيكون مسؤولاً عن تزويد الشركة بالمكونات المطلوبة.


الآن بعد أن لم تعد هناك شائعات عن الميزة لأجهزة iPhone 'Pro' القادمة ، يمكننا أن نفترض أن آبل ستشحنها مع طرازات iPhone 16 Pro للعام المقبل. بصرف النظر عن هذا ، يشاع أيضًا أن طرازات iPhone 15 Pro تتخلى عن مفتاح كتم الصوت لصالح زر عمل Apple Watch Ultra-like. كما ترددت شائعات عن الزر لإيواء الأجزاء الداخلية ذات الحالة الصلبة ، لكننا نعتقد أن آبل ستستخدم مؤقتًا الأجزاء الداخلية المادية أو الميكانيكية. من المحتمل أن يحتوي زر الإجراء على الوظيفة التي تسمح لك بتعيين ميزة معينة إليه. يمكن أن يصبح زر الاختصار النهائي لجهاز iPhone.


تتضمن التفاصيل الأخرى حول تصميم iPhone 15 Pro حواف أنحف وهضبة كاميرا أكبر في الخلف. من المتوقع أن تصل الجزيرة الديناميكية إلى جميع الموديلات الأربعة هذا العام مما سيسمح للشركة بزيادة المبيعات. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق