اخر الاخبار

يعمل واتساب على تحسين استطلاعات الرأي من خلال تحديث جديد


يعمل واتساب على تحسين استطلاعات الرأي من خلال تحديث جديد


 يضيف واتساب باستمرار ميزات جديدة وتحسين الميزات الحالية كل شهر. في الشهر الماضي ، أضافت الشركة ميزة استخدام نفس رقم واتساب على أربعة أجهزة مرافقة إضافية ، بما في ذلك الهواتف الذكية. الآن ، تعمل الشركة على تحسين ميزة الاستطلاعات.


أعلنت الشركة اليوم على مدونتها أنها تعمل على تحسين بعض الميزات الموجودة. بدءًا من الاستطلاعات ، سيكون لدى المستخدمين الآن خيار إنشاء استطلاعات التصويت الفردي حيث يمكن للمشاركين اختيار أحد الخيارات فقط. لاستخدام هذه الميزة ، يحتاج المستخدمون إلى إيقاف تشغيل خيار 'السماح بإجابات متعددة'. يمكن للمستخدمين الآن أيضًا البحث عن استطلاعات الرأي في سلسلة الدردشة والبقاء على اطلاع دائم بأنشطة الاستطلاع من خلال تلقي إشعارات عندما يختار الأشخاص الخيارات.


سيوفر التحديث الجديد أيضًا خيار إعادة توجيه الصور مع التسميات التوضيحية الموجودة تحتها. في الوقت الحالي ، عند إعادة توجيه صورة بها تعليق ، تتم إعادة توجيه الصورة فقط. ولكن مع التحديث الجديد ، سيقوم واتساب تلقائيًا بإضافة تسميات توضيحية أثناء إعادة توجيه الصور ، وسيكون لدى المستخدم خيار تحرير أو إزالة الخيار قبل الضغط على زر الإرسال.


وبالمثل ، سيسمح لك تحديث واتساب القادم بإضافة تسميات توضيحية أثناء مشاركة المستندات. في الوقت الحالي ، يمكنك فقط مشاركة المستندات بدون تسميات توضيحية ، ولكن هذا سيتغير قريبًا. بدأ بالفعل طرح التحديث الجديد في إصدار ثابت وسيتوسع ليشمل الجميع في الأسابيع المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق