اخر الاخبار

ميزة مفتاح السيارة الرقمي من آبل تتوسع لتشمل مرسيدس-بنز

 

ميزة مفتاح السيارة الرقمي من آبل تتوسع لتشمل مرسيدس-بنز


ميزة مفتاح السيارة الرقمي من آبل لـ iPhone وApple Watch تتوسع لتشمل مرسيدس-بنز، حيث تم تحديث ملفات تكوين آبل الخلفية للميزة اليوم بإشارات إلى الشركة المصنعة للسيارات، حسبما لاحظ نيكولاس ألفاريز (عبر @aaronp613).


حتى الآن، قامت عدد قليل من العلامات التجارية بدعم الميزة على بعض الطرازات المحددة، بما في ذلك بي ام دبليو و BYD و جينيسيس و هيونداي و كيا، والتي تتيح لك إضافة مفتاح سيارة رقمي إلى تطبيق المحفظة على ‌iPhone‌ وApple Watch ومن ثم قفل وفتح وتشغيل سيارتك بدون الحاجة إلى مفتاح فيزيائي. قبل شهر فقط، ظهرت لوتس في ملفات تكوين Apple كعلامة تجارية أخرى قادمة ستدعم هذه الميزة.


أعلنت مرسيدس-بنز في الشهر الماضي أن السيدان الجديدة من فئة E ستدعم هذه الميزة، والتي تشير إليها باسم Digital Vehicle Key كجزء من حزمة KEYLESS-GO Comfort. يمكن مشاركة المفتاح الرقمي لفئة E مع ما يصل إلى 16 شخصًا، حيث يمكن للمستخدم الأساسي تعيين بعض الحقوق للمستخدمين المحددين مثل السماح بالوصول إلى المركبة فقط أو السماح بقيادتها أيضًا.


اعتمادًا على التقنية التي يتبناها الشركة المصنعة للسيارات، قد يكون عليك وضع جهازك بالقرب من مقبض الباب أو جهاز القراءة داخل السيارة، في حين قد تدعم السيارات الأخرى الدخول السلبي حيث يعمل المفتاح الرقمي طالما كان لديك جهازك معك. قد تدعم بعض السيارات أيضًا قفل وفتح عن بُعد باستخدام المفتاح الرقمي للسيارة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق