اخر الاخبار

سامسونغ تختبر تحديث One UI 6.0 القائم على Android 14 مع تغييرات واجهة المستخدم

 

سامسونغ تختبر تحديث One UI 6.0 القائم على Android 14 مع تغييرات واجهة المستخدم


بدأت سامسونغ اختبار تحديث One UI 6.0 القائم على نظام Android 14 في وقت سابق من هذا الشهر. إنها إصدارة مبكرة يمتلكها فقط مهندسو سامسونغ، ولكن هناك شائعة جديدة تدّعي كشف تغيير واحد في واجهة المستخدم في هذا الإصدار التجريبي المبكر.


في وقت سابق من هذا الشهر، تم اكتشاف أن الشركة تختبر One UI 6.0 على مجموعة محدودة من الهواتف الرائدة. تشمل القائمة سلسلة Galaxy S23 (S918BXXU1BWE2)، و Galaxy Z Flip 4 (F721BXXU2DWD7)، و Galaxy Z Fold 4 (F936BXXU2DWE1).


الآن، هناك شائعة جديدة قد تكون طموحة للغاية للتصديق عليها تمامًا، وتدّعي أن هذا الإصدار التجريبي يجلب تغييرًا واحدًا على الأقل في التصميم (عبر @tarunvats33). تحديدًا، يجعل أزرار الإعدادات السريعة في لوحة الإشعارات أكبر حجمًا. لا تتوفر أي لقطات شاشة لدعم هذا الادعاء، وحتى إذا كان صحيحًا، فإنه ليس تغييرًا مثيرًا للاهتمام كثيرًا في واجهة المستخدم.


ومع ذلك، يجب أن يجلب One UI 6.0 المزيد من التغييرات في واجهة المستخدم بشكل عام، لذا إذا كانت سامسونغ تنوي تكبير أزرار الإعدادات السريعة، فإن هذا سيكون تعديلًا بسيطًا في واجهة المستخدم من بين العديد من التحسينات الأخرى.


لا يوجد جدول زمني رسمي لإصدار One UI 6.0 حتى الآن، ولكن الشركة بالتأكيد تعمل على التحديث في الكواليس. وبالنظر إلى جدول إصدار سامسونغ لـ One UI 5.0 في العام الماضي، قد يتم تشغيل برنامج التجربة التجريبية العامة لـ One UI 6.0 في أغسطس.


أول هاتف رائد سيحصل على وصول إلى الإصدار التجريبي سيكون سلسلة Galaxy S23. بعد ذلك، قد توسع سامسونغ برنامج التجربة التجريبية ليشمل المزيد من الأجهزة، بما في ذلك سلسلة Galaxy S22، وأحدث الهواتف القابلة للطي، وربما حتى Galaxy A53 و/أو A54.


من المتوقع أن تكون سامسونغ جاهزة لإصدار النسخة الثابتة الأولى من One UI 6.0 في وقت لاحق من هذا العام، ربما في سبتمبر. لم يتم تأكيد هذه التواريخ، ولكن جدول إصدار تحديث One UI القادم قد يكون مشابهًا لجدول العام الماضي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق