اخر الاخبار

منصة Samsung Health تصل إلى 64 مليون مستخدم شهريًا، وساعات Galaxy Watch تساهم في النمو

 

منصة Samsung Health تصل إلى 64 مليون مستخدم شهريًا، وساعات Galaxy Watch تساهم في النمو


صرح نائب الرئيس ورئيس فريق الصحة الرقمية في سامسونغ اليوم أن منصة Samsung Health وصلت إلى 64 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم. تساهم سلسلة ساعات Galaxy Watch في زيادة هذا العدد من عام إلى آخر، ووفقًا للنائب الرئيس، فإن ميزة النوم في ساعة Galaxy Watch هي أحد أكثر المكونات شعبية في Samsung Health.


شعبية ميزة مراقبة النوم في ساعة Galaxy Watch هي السبب في رغبة سامسونغ في تحسين One UI Watch بأدوات أفضل لتتبع أنماط النوم للمستخدمين. وفي بداية مايو، أعلنت سامسونغ أن تحديث One UI Watch 5 القادم سيقدم رؤى أفضل حول النوم وميزات توجيهية أفضل للنوم.


كشف قائد فريق الصحة الرقمية في سامسونغ، هون باك، اليوم أن عدد مستخدمي ساعة Galaxy Watch الذين يستخدمون ميزات مراقبة النوم في الساعة الذكية قد ازداد بمقدار الضعف منذ عام 2022. (عبر Korea Times)


وفقًا للبيانات، يصل نصف مستخدمي ساعة Galaxy Watch إلى أدوات مراقبة النوم أسبوعيًا، في حين يستخدم 40% من مرتدي ساعة Galaxy Watch ميزات النوم في Samsung Health ما لا يقل عن ثلاث مرات في الأسبوع.


بصورة أساسية، يستخدم عشرات الملايين من مستخدمي ساعة Galaxy Watch في جميع أنحاء العالم Samsung Health لتتبع جودة وعادات النوم الخاصة بهم. ليس من العجب أن سامسونغ يركز الآن على تحسين هذا المكون الصحي الخاص في تحديث One UI Watch القادم.


أعلنت الشركة أن أحد أكبر التغييرات التي ستتم إدخالها من قبل One UI Watch 5 ستكون التوجيه الخاص بالنوم. أو بالأحرى، يرغب سامسونغ في جعل ميزة التوجيه الخاصة بالنوم، التي تساعد المستخدمين على تكوين عادات نوم أفضل، متاحة مباشرة على الساعات الذكية. في الوقت الحالي، تتوفر التوجيهات الخاصة بالنوم في تطبيق Samsung Health لهواتف Galaxy ولكنها غير موجودة في ساعات Galaxy.


سيتم إطلاق One UI Watch 5 مع سلسلة ساعات Galaxy Watch 6 الذكية القادمة، والتي يشاع أنها ستكشف عنها في Unpacked في نهاية يوليو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق