اخر الاخبار

تحديث أمان مايو 2023 يصل لهاتف Samsung Galaxy A21s

 

تحديث أمان مايو 2023 يصل لهاتف Samsung Galaxy A21s


جهاز Galaxy A21s، الذي لن يحصل على تحديثات نظام التشغيل Android 13 أو الإصدارات اللاحقة، يحصل الآن على أحدث تحديث أمان من Samsung. تم إطلاق تحديث مايو 2023 لعدد كبير من أجهزة Galaxy حتى الآن، ولكن بالنسبة لجهاز Galaxy A21s، فإن تحديث مايو 2023 ما زال محدود المدى.


ببساطة، حتى هذه اللحظة، يبدو أن تحديث مايو 2023 يتم إطلاقه فقط في الأرجنتين. يحمل التحديث إصدار البرامج الثابتة A217MUBUADWE2، مما يشير إلى أن مستخدمي Galaxy A21s قد يستفيدون من مزيد من الميزات أو تحسينات أخرى، وليس فقط تحديثًا أمانًا أحدث. ومع ذلك، لم تضف Samsung بعد سجل تغييرات جديد إلى متعقب التحديثات الخاص بها، لذلك فإن التحديث ما زال غامضًا إلى حد ما في الوقت الحالي.


فيما يتعلق بالأمان المحسن، يقوم تحديث مايو 2023 بإصلاح الثغرات في جهاز الإقلاع ومعالجات Exynos. يعالج التحديث ما مجموعه 72 ثغرة أمان موزعة عبر نظام التشغيل Android وبرامج Samsung الخاصة. ستة من هذه الثغرات حرجة، في حين تعد 56 ثغرة ذات أهمية عالية. ومع ذلك، فإنها لا تؤثر على جميع أجهزة Galaxy المتوفرة، مما يعني أن Galaxy A21s ليس بالضرورة يعاني من 72 ثغرة أمان أو أكثر.


يجب أن يصل تحديث Galaxy A21s إلى الأسواق الأخرى خارج الأرجنتين قريبًا. كما هو الحال دائمًا، يجب أن يتمكن مستخدمو Galaxy A21s من تثبيت تحديث مايو 2023 عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هواتفهم، والوصول إلى "تحديث البرامج"، ثم النقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق