اخر الاخبار

تحديث أمان أبريل 2023 يصل لهاتف Samsung Galaxy A03

 

تحديث أمان أبريل 2023 يصل لهاتف Samsung Galaxy A03


نحن على مشارف نهاية شهر مايو، وقد بدأت سامسونج بإرسال تحديث جديد لهاتف Galaxy A03. لا يتضمن التحديث الجديد أحدث تحديث أمان، ولكن الإصدار الجديد مصمم فعلاً لتحسين مستوى أمان الهاتف.


يتلقى هاتف Galaxy A03 الآن تحديث أمان أبريل 2023 في أسواق محددة. وتحديداً في الإكوادور، للطراز الذي يحمل رقم الطراز SM-A035M. من المتوقع أن يتبع الطرازات الأخرى، مثل SM-A035F وSM-A035G، ذلك في الأسواق الأخرى.


يمكن التعرف على التحديث الجديد من خلال إصدار البرامج الثابتة A035MUBS2CWE2. وكما يمكن أن تتخيل، إذا كنت تعرف ما تعنيه الأحرف والأرقام في برامج سامسونج الثابتة، فإن التحديث لا يجلب أي ميزات جديدة أو تغييرات في واجهة المستخدم One UI. كل شيء يتعلق بتحسين مستوى الأمان.


وفي الشهر الماضي، قدمت سامسونج تفاصيل حول تحديث الأمان لأبريل 2023. يحتوي التحديث على 55 تصحيحًا أمانًا للثغرات الموجودة في برامج Google و 15 تصحيحًا إضافيًا يتعلق بثغرات الأمان التي تؤثر على برامج وأجهزة سامسونج على هواتف Galaxy وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. بعض هذه المشاكل الأمنية كانت مرتبطة بشرائح Exynos وأجهزة الاتصال، ولكن بما أن هاتف Galaxy A03 مدعوم بشريحة Unisoc، فلا يوجد قلق هنا.


يمكن لمستخدمي Galaxy A03 في المناطق التي يتوفر فيها التحديث تنزيله عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هواتفهم، والوصول إلى "تحديث البرامج"، والنقر على "تنزيل وتثبيت". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق