اخر الاخبار

تحديثات آبل: تحسينات لتطبيقات الفيديو والصوت لنظام Mac

 

تحديثات آبل: تحسينات لتطبيقات الفيديو والصوت لنظام Mac


جنبًا إلى جنب مع إطلاق Final Cut Pro و Logic Pro لـ iPad اليوم، قامت آبل بتحديث تطبيقات الفيديو والصوت الخاصة بها لنظام Mac لتتكامل مع تطبيقات iPad وتقدم ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء.


يتيح Final Cut Pro 10.6.6 استيراد المشاريع التي تم إنشاؤها في Final Cut Pro لـ iPad، ويقدم إدارة الألوان التلقائية لتحرير مقاطع HDR وSDR في نفس المشروع، ويضيف مجموعة جديدة من العناوين والتأثيرات والانتقالات، ويضيف أداة قناع إزالة المشهد لإزالة واستبدال الخلفيات وراء الأشخاص دون استخدام الشاشة الخضراء. كما أصدرت Apple أيضًا Pro Video Formats 2.2.5 مع آخر تحديثات الكوديك الفيديو المهنية.


يضيف Motion 5.6.4 ميزة معالجة الألوان التلقائية للتكيف مع الجداول الزمنية لتقنية HDR وSDR من Final Cut Pro، ومؤشرات جديدة محسّنة لمعالجة الألوان المحسّنة لتقنية HDR، ومرشحات جديدة لفصل الخلفية الخضراء وتقنية Luma Keyer لعزل العناصر الأمامية، وتحسين الأداء.


يمكن لـ Compressor 4.6.4 الآن توسيط الفيديو المقصوص تلقائيًا، ويدعم اختصارات لوحة المفاتيح القياسية لنسخ الملفات من Finder إلى نافذة الدُفعة، والمزيد.


يضيف Logic Pro 10.7.8 إمكانية استيراد المشاريع لدعم Logic Pro لـ iPad، مع تقديم العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.


وأخيرًا، تم تحديث iMovie إلى الإصدار 10.3.6 مع تحسينات في الاستقرار والأداء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق