اخر الاخبار

آبل تطلق Final Cut Pro و Logic Pro لـ iPad وتوفر تحديثات لنظام Mac

 

آبل تطلق Final Cut Pro و Logic Pro لـ iPad وتوفر تحديثات لنظام Mac


توفر شركة آبل اليوم تطبيقات Final Cut Pro و Logic Pro لطرازات محددة من iPad. تتوفر تطبيقات إنشاء الفيديو والموسيقى الآن على App Store. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يتم تسعير كلا التطبيقين بنظام الاشتراك بسعر 4.99 دولار شهريًا أو 49 دولارًا سنويًا في الولايات المتحدة بعد فترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد. يتوافق Final Cut Pro مع طرازات iPad المزودة بشريحة M1 أو أحدث، ويتوفر Logic Pro لطرازات iPad المزودة بشريحة A12 Bionic أو أحدث. يتطلب كلا التطبيقين iPadOS 16.4 أو أحدث.


تقول آبل إن التطبيقات محسنة لواجهة iPad التي تعتمد على اللمس، وتوفر "أفضل استوديو محمول لمنشئي الفيديو والموسيقى". يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول الميزات الخاصة في تغطيتنا السابقة.


وفقًا لإعلان آبل في وقت سابق هذا الشهر: "يقدم Final Cut Pro لـ iPad مجموعة قوية من الأدوات لمنشئي الفيديو لتسجيل وتحرير وإنهاء ومشاركة الفيديو، كل ذلك من جهاز محمول واحد". وأضافت: "يضع Logic Pro لـ iPad قوة إنشاء الموسيقى المهنية في يدي المبدع، أينما كان، مع مجموعة كاملة من الأدوات المتطورة لكتابة الأغاني وإنشاء الإيقاعات والتسجيل والتحرير والمزج".


قدمت آبل صفحات خاصة بـ Final Cut Pro لـ iPad و Logic Pro لـ iPad مع مزيد من التفاصيل، وسنقدم تغطية خاصة بتجربتنا الشخصية للتطبيقات قريبًا.


فيما يتعلق بنظام Mac، يظل سعر Final Cut Pro بـ 299.99 دولارًا وسعر Logic Pro بـ 199.99 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق