اخر الاخبار

سامسونج تطلق تحديث مايو 2023 لسلسلة هواتف Galaxy Note 10

 

سامسونج تطلق تحديث مايو 2023 لسلسلة هواتف Galaxy Note 10


دخلنا الأسبوع الثاني من شهر مايو، وما زالت سامسونج تقدم تحديث الأمان للهواتف بشكل مستمر هذا الشهر. وها هي توفر التحديث لهاتف Galaxy Note 10، والذي يعد الجهاز الثاني الأخير في سلسلة Galaxy Note، وقد يحتوي التحديث على بعض الميزات الجديدة أو التحسينات للنظام.


أكد أعضاء مجتمع سامسونج أن الشركة تطلق تحديث مايو لسلسلة هواتف Galaxy Note 10 في كوريا. ويتم تحديد البرنامج الثابت بإصدار N97xNKSU2HWD2.


يبلغ حجم الحزمة تقريبًا 320 ميجابايت ويحتوي على تصحيحات الأمان لشهر مايو 2023، ولكن بناءً على رقم البرنامج الثابت، قد يحمل التحديث ميزات إضافية وتحسينات لهاتف Galaxy Note 10. وما هي تلك الميزات الجديدة ما زالت مجهولة في الوقت الحالي.


في الشهر الماضي، عندما أكدت سامسونج الهواتف المؤهلة لميزة Image Clipper، لم تذكر سلسلة Galaxy Note 10. لذلك، فإن من الأفضل عدم التوقع بأن تكون أداة الاستعراض الجديدة للمعرض متضمنة في هذا التحديث الجديد لـ Note 10.


أما بالنسبة لتصحيحات الأمان لشهر مايو 2023، فإنها تقدم أكثر من 70 تصحيحًا لعيوب الأمان التي تؤثر على نظام Android وبرامج سامسونج الخاصة. حاليًا، يبدو أنه متاح لهاتف Galaxy Note 10 فقط في كوريا، ولكن من المتوقع أن يتم توفيره في المزيد من أجهزة Note 10 في مناطق أخرى فيما بعد.


عندما يتوفر التحديث، يجب أن يكون بإمكان مستخدمي Galaxy Note 10 الحصول عليه عن طريق فتح تطبيق الإعدادات، ثم الوصول إلى "تحديث البرامج" والضغط على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق