اخر الاخبار

إشاعة تؤكد: iPhone 15 Pro Max سيأتي بعدسة تليفوتوغرافية محسنة بتقنية البرج المائل

 

إشاعة تؤكد: iPhone 15 Pro Max سيأتي بعدسة تليفوتوغرافية محسنة بتقنية البرج المائل


كما تم ترويجه على نطاق واسع، سيتميز iPhone 15 Pro Max بشكل حصري بعدسة تليفوتوغرافية محسنة تعتمد تكنولوجيا البرج المائل، وفقًا لحساب تويتر @URedditor. في تغريدة نشرت اليوم، أكد المسرب أنهم أكدوا هذه المعلومات بشكل مستقل.


في الشهر الماضي، أكد المحلل الخبير في شركة آبل، مينغ-تشي كو، أن العدسة ذات التقنية البرج المائل ستمكّن من تكبير بصري يصل إلى 5-6 مرات عند التصوير بالكاميرا الخلفية لجهاز iPhone 15 Pro Max، مقارنة بما يصل إلى 3 مرات في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. عند التقاط صورة، التكبير البصري لا يسبب أي ضبابية عند التكبير، على عكس التكبير الرقمي.


مع وجود عدسة تليفوتوغرافية بتقنية البرج المائل، يتم تجعيد الضوء الذي يتم امتصاصه بواسطة مستشعر الصورة أو "طيه"، مما يتيح زيادة المسافة بين عناصر الكاميرا ضمن التصميم المدمج للهواتف الذكية. هذه التقنية تسمح بزيادة التكبير البصري وتستخدم بالفعل من قبل بعض العلامات التجارية لنظام أندرويد مثل سامسونج و جوجل و هواوي، مع وجود هواتف مثل Pixel 7 Pro و Galaxy S23 Ultra التي توفر تكبيرًا بصريًا يتراوح بين 5 و 10 مرات.


ستقوم آبل بإطلاق iPhone 15 Pro Max في سبتمبر. لا يُتوقع أن تضم الطرازات الأخرى القادمة، بما في ذلك iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro، عدسة تليفوتوغرافية بتقنية البرج المائل. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق