اخر الاخبار

يُشاع أن شرائح إكسينوس ستعود في سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي إس 24

 

يُشاع أن شرائح إكسينوس ستعود في سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي إس 24


على مدار الشهر الماضي، شاهدنا الكثير من الشائعات التي تشير إلى أن سامسونج تخطط لإعادة استخدام شرائح إكسينوس في هواتفها الرئيسية من سلسلة جالاكسي إس 24. وفي الشهر الماضي، أصدرت سامسونج بيانًا يعزز جميع تلك الشائعات. ووفقًا للأقاويل، سيتم تقديم جالاكسي إس 24 بشريحة إكسينوس 2400 في بعض المناطق غير الأمريكية. ولكن السؤال هو، أي الدول ستحصل بالضبط على جالاكسي إس 24 المدعوم بشريحة إكسينوس 2400؟


حسنًا، يبدو أن تغريدة جديدة من حساب @Tech_Reve تجيب على هذا السؤال. وفقًا للمرشح، قد تقدم سامسونج جالاكسي إس 24 بمعالج إكسينوس 2400 في الدول الأوروبية وجنوب شرق آسيا. أما الأسواق الأمريكية، فستحصل على جالاكسي إس 24 بمعالج سنابدراجون 8 جنريشن 3. عادةً، تكون شرائح سنابدراجون أفضل قليلاً من شرائح إكسينوس من حيث كفاءة الطاقة وأداء وحدة معالجة الرسومات (GPU)، ويتوقع العملاء نفس الأداء من إكسينوس 2400.


سابقًا، أشارت الشائعات إلى أن جالاكسي إس 24 سيأتي فقط بشريحة إكسينوس 2400 في بعض المناطق، في حين ستتم بيع جالاكسي إس 24 بلس وجالاكسي إس 24 الترا فقط بشريحة سنابدراجون 8 جنريشن 3. هذا أعطى أملًا لمحبي سامسونج بأنهم سيكونون قادرين على الحصول على جالاكسي إس 24 المدعوم بشريحة سنابدراجون إذا تمسكوا بالطرازات الأعلى. ولكن وفقًا لتغريدة @Tech_Reve، لن يكون هذا الحال. يبدو أن جالاكسي إس 24 بلس وجالاكسي إس 24 الترا سيأتيان أيضًا بشريحة إكسينوس 2400 في مناطق معينة.


نظرًا لعدم وجود دليل قوي يدعم هذه المعلومات، يجب أخذها بحذر. ومع ذلك، يبدو أن الخبر معقول، حيث قدمت سامسونج في الماضي إصدارات إكسينوس من هواتفها الرئيسية في نفس الدول. إذا كانت المعلومات صحيحة، فإن كل ما تبقى لمحبي سامسونج في أوروبا وجنوب شرق آسيا هو الدعاء بأن شريحة إكسينوس 2400 تكون بنفس جودة شريحة سنابدراجون.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق