اخر الاخبار

أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023 لسلسلة Galaxy Note 20

 

أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023 لسلسلة Galaxy Note 20


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023 لسلسلة Galaxy Note 20. يتوفر التحديث الأمني ​​الجديد لإصدارات LTE و 5G من Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra في بعض بلدان أمريكا اللاتينية ويمكن أن يتوسع ليشمل المزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم قريبًا.


تأتي إصدارات LTE من Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت N98xFXXS6HWE1 في تشيلي وغواتيمالا وبنما وبيرو والمكسيك وترينيداد وتوباغو. تم رفع إصدارات 5G من Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra إلى إصدارات البرامج الثابتة الخاصة بهم إلى N98xBXXS6HWE2 في البرازيل.


كشفت شركة سامسونج أن تصحيح الأمان الخاص بها في مايو 2023 يعمل على إصلاح أكثر من 70 عيبًا أمنيًا تم العثور عليه في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy ، بما في ذلك تلك الموجودة في أجهزة المودم kernel و Exynos. قد يجلب التحديث أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء العامة وتحسينات استقرار الجهاز.


إذا كان لديك هاتف من سلسلة Galaxy Note 20 وإذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل أحدث البرامج الثابتة من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق