اخر الاخبار

بدأت سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​الجديد لـ Galaxy M53 5G

 

بدأت سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​الجديد لـ Galaxy M53 5G


بعد إصدار التحديث الأمني ​​في مايو 2023 إلى Galaxy A23 و Galaxy A33 و Galaxy A52 5G ، بدأت سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​الجديد لـ Galaxy M53 5G. بدأ هذا الهاتف الذكي متوسط ​​المدى في الحصول على تحديث البرنامج الجديد مع إصلاحات الأخطاء في بعض بلدان أمريكا اللاتينية.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy M53 5G بإصدار البرنامج الثابت M536BXXS2CWD1 في بوليفيا والبرازيل وتشيلي والمكسيك وبنما وبيرو. ستتلقى دول أخرى في المنطقة التحديث قريبًا. خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، ستصدر سامسونج أيضًا التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023 لجهاز Galaxy M53 5G في أجزاء أخرى من العالم.


يعمل تصحيح الأمان في مايو 2023 على إصلاح أكثر من 70 عيبًا أمنيًا تم العثور عليه في هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية. قد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كان لديك Galaxy M53 5G في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل وتثبيت التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023 بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على هاتفك ثم النقر فوق تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق