اخر الاخبار

يؤكد غطاء الحماية Galaxy Z Flip 5 المسربة على إعادة تصميم شاشة الغطاء

 

يؤكد غطاء الحماية Galaxy Z Flip 5 المسربة على إعادة تصميم شاشة الغطاء


ستخضع سلسلة Galaxy Z Flip لواحد من أهم التغييرات الجمالية والوظيفية هذا العام. تشير العديد من الشائعات إلى أن هاتف Galaxy Z Flip 5 القادم يتميز بشاشة عرض أكبر ، كما أن صورة مسربة جديدة تضفي وزناً أكبر على فكرة إعادة التصميم.


تشير العديد من الشائعات إلى أن هاتف Galaxy Z Flip 5 القادم يتميز بشاشة عرض أكبر ، كما أن صورة مسربة جديدة تضفي وزناً أكبر على فكرة إعادة التصميم. وغني عن القول ، أن العلبة الواقية بها ثلاث فتحات ، أحدها يوفر مساحة لشاشة عرض كبيرة مع شكل يشبه المجلد ، أي شق الإزاحة.




يؤكد غطاء الحماية Galaxy Z Flip 5 المسربة على إعادة تصميم شاشة الغطاء




القواطع الأخرى في العلبة تفسح المجال للكاميرات وفلاش LED. سيحتفظ Galaxy Z Flip 5 بتكوين الكاميرا المزدوجة ، لكن تفاصيل المستشعر غير معروفة حاليًا.


تقول شائعة أخرى حديثة أن شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 تبلغ 3.4 بوصة ودقة 720 × 748 ، مما ينتج عنه كثافة بكسل تبلغ حوالي 305 بكسل لكل بوصة.


ستسمح شاشة الغطاء الأكبر للمستخدمين بأداء المزيد من المهام دون الحاجة إلى فتح الهاتف. ووفقًا للمصادر ، سيتم تثبيت شاشة الغطاء على خلفية سوداء بغض النظر عن لون الهاتف ولن تكون ملحوظة للغاية عند إيقاف تشغيلها.


تشير معظم التسريبات والشائعات إلى أن شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 سيتم تركيبها على خلفية سوداء مشابهة لشاشة غطاء Galaxy Z Flip 3/4 ، فيما عدا الآن ، ستغطي تلك اللوحة السوداء النصف الكامل من Z Flip 5 (مثل كما هو موضح في العرض ثلاثي الأبعاد أدناه). لذلك ، بغض النظر عن لون بقية الهاتف ، ستظل المنطقة المحيطة بشاشة الغطاء سوداء دائمًا ، مما سيساعد في إخفاء الشاشة عند إيقاف تشغيلها.








من ناحية أخرى ، تشير شائعة مختلفة إلى أن شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 قد تقترض بالفعل أفكارًا من Z Flip الأصلي بدلاً من Z Flip 3 و Flip 4.


وفقًا لهذه الشائعات ، لن يحتوي Galaxy Z Flip 5 على إطار شاشة بغطاء أسود ما لم يكن باقي الهاتف أسود. ولكن بالنسبة لخيارات الألوان الأخرى ، سيكون لإطار شاشة الغطاء والشاشة نفسها لمسة نهائية مختلفة تتطابق (أو تتطابق تقريبًا) مع لون الهاتف عند إيقاف تشغيل شاشة الغطاء.


أو بعبارة أخرى ، من حيث اللمسة النهائية ، ستكون شاشة Z Flip 5 الخارجية أكثر تشابهًا مع شاشة الغلاف الصغيرة مقاس 1.1 بوصة لجهاز Galaxy Z Flip الأصلي.


لم يتضح تمامًا بعد كيف سيبدو Galaxy Z Flip 5. لكن هذا مثير للاهتمام في تصميم الهاتف. لقد قامت سامسونج بهذا النوع من مطابقة ألوان الشاشة من قبل ، لذلك من السهل تخيل أن الشركة قد تستعير هذه الفكرة مرة أخرى.



قد تصدر سامسونج هاتف Galaxy Z Flip 5 بتصميمه المحدث في وقت أبكر من المعتاد. بينما ركزت بعض الشائعات على الكشف عن شكل وشكل شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 ومواصفاته ، هناك تقارير أخرى تتعلق بتوفر الهاتف. يقال إن شركة سامسونج بدأت في تصنيع بعض المكونات بكميات كبيرة في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، وقد تعلن الشركة عن Galaxy Z Flip 5 و Z Fold 5 في يوليو. نتيجة لذلك ، يمكن أن تصل الهواتف القابلة للطي من الجيل التالي إلى السوق في أوائل أغسطس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق