اخر الاخبار

تقرير: توقعات بزيادة حجم iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max مع تحسينات مبهرة في الكاميرا

 

تقرير: توقعات بزيادة حجم iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max مع تحسينات مبهرة في الكاميرا


تقول تقارير جديدة إن زيادة حجم طرازات iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max للعام المقبل ستتيح ترقيات تشمل وجود كاميرا تليفوتوغرافية بنظام البريسكوب ومستشعر أكبر بنسبة 12% للكاميرا الرئيسية.


 تمت مشاركة هذا الشائعة لأول مرة على موقع ويبو الصيني للتواصل الاجتماعي من قبل مستخدم يزعم أنه حصل على معلومات داخلية من داخل الصناعة. وتؤكد تقارير أخرى عدة أن طرازات iPhone 16 Pro للعام المقبل ستحتوي على شاشات أكبر، ويزعم هذا المستخدم بأن زيادة حجم الأجهزة ستوفر مساحة داخلية أكبر للمكونات، بما في ذلك نظام الكاميرا التليفوتوغرافية بنظام البريسكوب. في وقت سابق اليوم، ذكر مارك جورمان من بلومبيرغ أن حجم طرازات iPhone 16 Pro الأكبر قد يساعد على تحسين أجهزة الكاميرا أو زيادة حجم البطاريات الداخلية.


من المتوقع أن يقدم iPhone 15 Pro Max أول كاميرا تليفوتوغرافية بنظام البريسكوب في iPhone، ومن المتوقع أن يكون هذا الميزة حصرية لأكبر طراز iPhone في البداية. وفقًا للتقارير، يخطط Apple لجلب كاميرا التليفوتوغرافية إلى طرازي "Pro" في iPhone 16 Pro للعام المقبل. يتم تفسير زيادة حجم iPhone 16 Pro على الأقل جزئيًا بسبب الحاجة إلى مزيد من المساحة الداخلية لتنفيذ نظام الكاميرا بنظام البريسكوب على طراز Pro الأصغر.


بالنسبة لطراز iPhone 16 Pro Max أو iPhone 16 "Ultra"، ستتيح المساحة الداخلية الإضافية زيادة حجم المستشعر الرئيسي للكاميرا ويصل إلى 1/1.14 بوصة. حاليًا، يحتوي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على مستشعر بحجم 1/1.28 بوصة. لا يتوقع زيادة حجم المستشعر في iPhone 15 Pro Max لهذا العام. تم تأييد هذا الادعاء من قبل المسرب المعروف على تويتر باسم "ShrimpApplePro".


يمكن أن يحسن حجم المستشعر الأكبر أداء الكاميرا الرئيسية في iPhone من ناحية نطاق التعرض الديناميكي وتوهج الخلفية. كما يمكن أن يعزز بشكل كبير قدرات التصوير في ضوء منخفض، حيث يمكن لمساحة السطح الأكبر التقاط مزيد من الضوء بنفس سرعة الغالق والفتحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق