اخر الاخبار

هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max تأتي بشاشات أكبر في الإصدار القادم: مصادر موثوقة تؤكد التقارير

 

هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max تأتي بشاشات أكبر في الإصدار القادم: مصادر موثوقة تؤكد التقارير


أكد مارك غورمان من بلومبرغ اليوم الشائعات التي تشير إلى أن هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max ستأتي بشاشات أكبر الحجم.


في آخر نشرة إلكترونية له بعنوان "Power On"، أكد غورمان تقارير أخرى تفيد بأن شركة آبل تخطط لزيادة حجم هاتفيها "Pro" بواقع بضعة أجزاء من البوصة قطريًا، حيث ستكون الأحجام الجديدة للشاشة الأكبر على الإطلاق في تاريخ الايفون.


وأشار غورمان إلى أن هذا التغيير سيجعل الهواتف الذكية الراقية من آبل أكثر تنافسية مع الأجهزة المماثلة المقدمة من سامسونج. ومن الممكن أن تخلق هذه الزيادة المزيد من المساحة الداخلية لتحسين التجهيزات مثل تكنولوجيا الكاميرا والبطاريات الأكبر حجمًا.


في شهر مايو، أفاد محلل الشاشات روس يونغ بأن هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max ستأتي بشاشات بحجم 6.3 و 6.9 بوصة على التوالي، وهو زيادة قدرها حوالي 0.2 بوصة. وقد أكد محلل آبل مينغ-تشي كو ومسرب المعلومات على تويتر "Unknownz21" هذه الشائعة، حيث قدم الأخير أرقام طرازات داخلية مزعومة للأجهزة.


من المتوقع ألا تشهد هاتفي iPhone 16 القياسيين زيادة في حجم الشاشة، حيث ستكون هذه التغييرات حصرية للطرازات الراقية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق