اخر الاخبار

آبل تبدأ قبول استبدال ثلاثة نماذج جديدة من أجهزة Mac خلال حدث WWDC 2023

 

آبل تبدأ قبول استبدال ثلاثة نماذج جديدة من أجهزة Mac خلال حدث WWDC 2023


ستبدأ شركة آبل قبول الاستبدالات لثلاثة نماذج جديدة من أجهزة Mac في 5 يونيو، يوم حدث WWDC 2023 لشركة آبل، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج.


في تغريدة نشرها في وقت سابق اليوم، ذكر جورمان أن جهاز Mac Studio و MacBook Air بحجم 13 بوصة مع معالج M2 و MacBook Pro بحجم 13 بوصة مع معالج M2 سيصبحان مؤهلين للاستبدال مع آبل يوم الاثنين 5 يونيو. ويتوقع جورمان الكشف عن أجهزة Mac جديدة خلال العرض الرئيسي لشركة Apple في 5 يونيو، بما في ذلك نموذج جديد تمامًا من MacBook Air بحجم 15 بوصة. وأضاف "استنتجوا من ذلك ما تشاؤون".


قدمت آبل جهاز Mac Studio في مايو 2022، وقدمت تشكيلة من Macs مع معالجات M2 و M2 Pro و M2 Max، وعلى الرغم من ذلك، لم تقم آبل بتحديث جهاز Mac Studio بعد. يعتقد جورمان أن هناك نموذجين جديدين من جهاز Mac Studio قيد التطوير، ولكنه غير متأكد متى ستتم عملية الإطلاق.


سابقًا، أبدى شكوكًا حول إمكانية الإعلان عن التحديث خلال حدث WWDC، مشيرًا إلى أنه من المرجح أن تنتظر آبل حتى الجيل الثالث M3 لتحديث جهاز Mac Studio لتجنب إعاقة Mac Pro بمعالج Apple Silicon. وعلى الرغم من ذلك، فإن تحديثات جهاز Mac Studio مع خيارات معالج M2 Max و M2 Ultra ليست مستبعدة لحدث WWDC.


تشاع أيضًا شائعات عن نماذج MacBook Air و MacBook Pro بحجم 13 بوصة مع معالج M3 قيد التطوير، ولكن لا يُتوقع أن تتم عملية الإطلاق الأولى لأجهزة M3 حتى نهاية العام. وبالتالي، فإن أحدث معلومات جورمان حول الاستبدالات الجديدة للأجهزة الماك لا تشير بالضرورة إلى وجود خلفاء مباشرين لجميع الأجهزة المذكورة في القريب العاجل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق