اخر الاخبار

نتفليكس تبدأ رسميًا في مكافحة مشاركة كلمات مرور الحساب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

 

نتفليكس تبدأ رسميًا في مكافحة مشاركة كلمات مرور الحساب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة


نتفليكس تشن بشكل رسمي حملة لمكافحة مشاركة كلمات مرور الحساب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بعد مرور أكثر من عام على إعلانها الأول لهذه الخطوة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وقد شرحت نتفليكس على مواقعها الإلكترونية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة كيف سيتأثر المشاهدين الذين يشاركون كلمة مرور حسابهم مع أشخاص خارج أسرتهم، وما ستكون التكاليف الإضافية إذا كانوا لا يزالون يرغبون في السماح للمستخدمين خارج الأسرة بالوصول إلى حسابهم.


في المستقبل، سيكون لحاملي حسابات نتفليكس على خطة القياسة العادية الخيار لإضافة شخص واحد خارج أسرتهم، ولكن عليهم دفع 7.99 دولار إضافية شهريًا (أو 4.99 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة) للاستفادة من هذه الميزة. أما حاملي حسابات نتفليكس على الخطة البريميوم مع دقة العرض بوضوح 4K، فيمكنهم إضافة عضوين إضافيين، ولكن سيتكلف كل عضو إضافي 7.99 دولار.


أما بالنسبة لحاملي حسابات الخطة الأساسية أو الخطة القياسية مع إعلانات، فليس لديهم أي خيار لإضافة أعضاء خارج الأسرة على الإطلاق.


سيتم منح الأعضاء الإضافيين حسابًا وكلمة مرور خاصة بهم، ولكن يتم دفع اشتراكهم من قبل الشخص الذي دعاهم لمشاركة حسابه في نتفليكس. بديلًا عن ذلك، يمكنهم استخدام ميزة "نقل الملف الشخصي" الجديدة لتشجيع المستخدمين الإضافيين على إنشاء حساباتهم الخاصة التي يدفعون مقابلها.


صرحت نتفليكس أن المشتركين الذين يعيشون في نفس الأسرة سيتمكنون لا يزالون من الوصول إلى حسابهم أثناء السفر أو أثناء التنقل، ولكن قالت الشركة أنها بدأت في إرسال رسائل بريد إلكتروني حول خطة "مشاركة مدفوعة" للمستخدمين خارج الأسرة يوم الثلاثاء، تشرح لهم خياراتهم.


قد قامت نتفليكس باختبار قيود المشاركة الجديدة في كندا ونيوزيلندا وإسبانيا والبرتغال منذ بداية العام، وصرحت في أبريل أنها "مسرورة بالنتائج". فعلى سبيل المثال، أدت المشاركة المدفوعة في كندا إلى زيادة في قاعدة مشتركي نتفليكس وتسارع في نمو الإيرادات، مما أعطى نتفليكس الثقة لتوسيع هذه الخطة إلى الولايات المتحدة ومناطق أخرى.


أدعت نتفليكس العام الماضي أن أكثر من 100 مليون أسرة تقوم بمشاركة حساباتها، مما يؤثر على قدرتها على "الاستثمار وتحسين نتفليكس" لأعضاء الدفع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق