اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل ويندوز 11 مع ميزات متعددة

 

مايكروسوفت تطلق تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل ويندوز 11 مع ميزات متعددة


أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الثلاثاء عن إطلاق التحديث التراكمي الثالث لإصدار عام 2022 من نظام التشغيل ويندوز 11. يأتي هذا التحديث مع مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة.


تم تغيير نهج مايكروسوفت في تحديث أنظمة التشغيل بنظام ويندوز 11. بدلاً من تقديم تحديثين رئيسيين للميزات سنويًا كما كان الحال في ويندوز 10، يحصل ويندوز 11 على تحديث واحد رئيسي للميزات في السنة.


ومع ذلك، فإن ذلك لا يعني أن المستخدمين سينتظرون سنة كاملة للحصول على ميزات وتحسينات جديدة. تقدم مايكروسوفت عملية تحديث جديدة تُسمى "اللحظات" (Moments). حيث تعتبر "لحظات ويندوز 11" جزءًا من التحديثات التراكمية القياسية، ولكنها تقدم أيضًا ميزات جديدة إلى ويندوز 11 بدلاً من توفير التحديثات الأمنية وإصلاح الثغرات فقط.


تحديث "اللحظات الثالث" هو التحديث الجديد لإصدار عام 2022 من نظام ويندوز 11، ويأتي بعد إطلاق التحديث الأول في أكتوبر 2022 والتحديث الثاني في مارس الماضي. وأعلنت مايكروسوفت أن التحديث الجديد "اللحظات الثالث" سيصل إلى المستخدمين اعتبارًا من اليوم.


ركزت مايكروسوفت في هذا التحديث التراكمي على تعزيز إعدادات الخصوصية لمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية والتحكم في معلوماتهم الشخصية. بشكل خاص، تسمح الإعدادات الجديدة لخصوصية التطبيقات للمستخدمين بإدارة وصول معلومات مستشعر الحضور وضبط ميزات مثل "الاستيقاظ عند الاقتراب" و "القفل عند المغادرة".


ومن أجل أهمية الاتصالات الآمنة عبر الإنترنت، قدمت مايكروسوفت ميزة تسهل رؤية حالة شبكات VPN الظاهرة، حيث يمكن للمستخدمين معرفة حالة VPN الخاصة بهم من خلال أيقونة الدرع التي ستظهر في شريط المهام فوق اتصال الشبكة النشطة.





مايكروسوفت تطلق تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل ويندوز 11 مع ميزات متعددة





تعمل الشركة أيضًا على تطوير إجراءات الأمان المدمجة من خلال تكامل معالج الأمان "مايكروسوفت بلوتون" Microsoft Pluton، والذي يوفر حماية أقوى من البرامج الضارة والهجمات العتادية وأمان بيانات الاعتماد المحسن.


سيؤدي تحديث اللحظات الثالث إلى توسيع توافر "بلوتون" ليشمل المزيد من أنظمة AMD، بما في ذلك سلسلة "فينيكس" Phoenix. وبهدف الاحتفاظ بالمستخدمين على اطلاع بحالة حساباتهم، ستقدم مايكروسوفت أيضًا شارة الحساب في يونيو المقبل، حيث ستنبه هذه الميزة المستخدمين عبر قائمة "ابدأ" عندما يكون حسابهم يحتاج إلى انتباههم، مما يساعد في حماية بياناتهم وجهاز الكمبيوتر.





مايكروسوفت تطلق تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل ويندوز 11 مع ميزات متعددة




يهدف التحديث الجديد أيضًا إلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الصوتي من خلال توسيع ميزة التعليقات المباشرة إلى عشر لغات إضافية في 21 منطقة.


بالاشتراك مع إنتل وسامسونج، يدعم نظام ويندوز 11 الآن بث الصوت عبر تقنية البلوتوث المنخفضة الطاقة، والتي توفر جودة صوت عالية بإستهلاك طاقة منخفضة، مما يعزز تجربة المستخدم في المكالمات ومقاطع الفيديو والصوت عبر الأجهزة المتوافقة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق