اخر الاخبار

إنستجرام الآن تسمح بالإعلانات في نتائج البحث عبر واجهة برمجة التسويق الخاصة بها


إنستجرام الآن تسمح بالإعلانات في نتائج البحث عبر واجهة برمجة التسويق الخاصة بها


 تطلق إنستجرام، التطبيق المملوك لـ ميتا، الآن إعلانات في نتائج البحث عبر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها. من خلال هذا التحديث الجديد، سيتمكن المستخدمون من تحديث تطبيقهم لتمكين عملائهم من إنشاء ومعاينة الإعلانات في نتائج البحث في إنستجرام عبر واجهة برمجة التطبيقات.


قالت ميتا في منشور في مدونتها يوم الأربعاء: "ابتداءً من اليوم، نسمح الآن بالإعلانات في نتائج البحث في إنستجرام عبر واجهة برمجة التسويق في إنستجرام. ستكون هذه المنطقة الجديدة للإعلانات متاحة في جميع إصدارات واجهة برمجة التسويق الحالية، ولا تتطلب ترقية".


وأضافت: "لن يتطلب ذلك استخدام واجهة برمجة جديدة؛ ستكون خيار وضع الإعلانات في نتائج البحث في إنستجرام متاحة من خلال واجهة برمجة التسويق الحالية التي قد تكون بالفعل مألوفة لديك، من خلال إضافة خيار وضع INSTAGRAM_SEARCH".




إنستجرام الآن تسمح بالإعلانات في نتائج البحث عبر واجهة برمجة التسويق الخاصة بها




علاوة على ذلك، قالت الشركة إن هذا التحديث سيمكن من إنشاء الإعلانات، وتحليلات الإعلانات، ومعاينة الإعلانات عبر واجهة برمجة التسويق. ستتيح إمكانية "إنشاء الإعلانات" للمطورين استخدام "INSTAGRAM_SEARCH" كخيار وضع عند إنشاء الإعلانات، بينما ستسمح "تحليلات الإعلانات" للمستخدمين بمشاهدة كيفية أداء الإعلانات عند وضع نتائج البحث في إنستجرام عند تحليل البيانات على مستوى الوضع. وبفضل "معاينة الإعلانات"، سيتمكن المطورون من الحصول على معاينة في تنسيق INSTAGRAM_SEARCH_CHAIN.


في الوقت نفسه، تستعد إنستجرام للتنافس مع تويتر الذي يديره إيلون ماسك، من خلال منصة مماثلة للنصوص المصغرة قد يتم إطلاقها بحلول نهاية يونيو.


تشير التقارير إلى أن المنصة المشابهة لتويتر، "تطبيق إنستجرام الجديد المعتمد على النصوص للمحادثات"، يطلق عليه اسم P92 أو برشلونة، وفقًا لما نشرته ليا هابيرمان في نشرتها الإخبارية ICYMI Substack.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق