اخر الاخبار

لينوفو تطلق جهازها اللوحي الجديد Tab M9 في السوق الهندي بميزات محسّنة وسعر مناسب

 

لينوفو تطلق جهازها اللوحي الجديد Tab M9 في السوق الهندي بميزات محسّنة وسعر مناسب


لينوفو تطلق جهازها اللوحي الجديد Tab M9 في السوق الهندي - يتميز بشاشة IPS عالية الدقة بحجم 9 بوصات ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة مع تقنية Dolby Atmos للصوت الفضائي، ومدعوم بمعالج MediaTek Helio G80.


سعر وتوفر جهاز Lenovo Tab M9


يتوفر جهاز Tab M9 بخياري لون - الأزرق الصقيعي والرمادي العاصفة، بسعر 12,999 روبية هندية لطراز 4GB+64GB. يمكن للمشترين العثور على الجهاز على موقع Lenovo.com وعلى منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل Flipkart وReliance Digital وCroma وAmazon.


مواصفات جهاز Lenovo Tab M9


يعمل جهاز Lenovo Tab M9 بمعالج MediaTek Helio G80، ومزود بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت. يحصل على شاشة IPS عالية الدقة بحجم 9 بوصات وسطوع قصوى يبلغ 400 نيت، وتتم تعزيز تجربة الوسائط المتعددة بوجود مكبرات صوت ستيريو مزدوجة مع دعم Dolby Atmos للصوت الفضائي. يدعم الجهاز اللوحي مشاهدة الفيديو عالي الدقة على Netflix.


علاوة على ذلك، تقول لينوفو إن جهاز Tab M9 يدوم حتى 13 ساعة من تشغيل الفيديو بشحنة واحدة. ويأتي جهاز Lenovo Tab M9 مع نظام التشغيل Android 12 مُثبّتًا مسبقًا.


صرحت سوماتي ساهجال، رئيسة قسم الأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية في لينوفو الهند: "جهاز Lenovo Tab M9 الجديد هو أحد أفضل أجهزة أندرويد ذات المستوى الأساسي، وهو مركز الترفيه المثالي للمستهلكين الذين يبحثون عن بعض الراحة بعيدًا عن ضغوط العمل والمدرسة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق