اخر الاخبار

جوجل تكشف عن خيارات تخصيص جديدة لنظام التشغيل أندرويد 14

 

جوجل تكشف عن خيارات تخصيص جديدة لنظام التشغيل أندرويد 14


أعلنت اليوم شركة جوجل عن مجموعة جديدة من خيارات التخصيص المتاحة لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد 14. ومن بين هذه الخيارات الجديدة الخلفيات المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي التي يمكن للمستخدمين إنشاءها باستخدام الكلمات والعبارات الخاصة بهم، والوجوه التعبيرية "إيموجي" التي يمكن استخدامها في إنشاء الخلفيات، وميزة الخلفيات السينمائية التي تجعل الخلفيات تبدو ثلاثية الأبعاد. وسيتمكن المستخدمون أيضًا من تخصيص شاشة القفل بأحجام وأنماط وتصاميم مختلفة للساعة، بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل تحديد الألوان والخطوط. وسيتم توفير هذه الخيارات الجديدة بشكل أساسي على هواتف جوجل بكسل فقط بدءًا من الشهر المقبل.


وقد أضافت جوجل أيضًا ميزات جديدة لخاصية العثور على الأجهزة المفقودة، والتي ستشمل الآن خيارات عديدة من الأجهزة مثل الساعات الذكية والسماعات اللاسلكية وأجهزة التتبع، وحتى وإن كانت هذه الأجهزة مقفلة. وستقوم الشركة بتحديث تطبيق رسائل جوجل لجعله أكثر سهولة في الاستخدام، وذلك بواسطة خاصية الكتابة السحرية Magic Compose التي تساعد المستخدمين في الرد على الرسائل بأساليب وطرق مختلفة اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي التوليدي.


وتأتي هذه الإضافات الجديدة لنظام التشغيل أندرويد 14 لتلبية احتياجات المستخدمين وزيادة تجربة الاستخدام لأجهزتهم المحمولة. وقالت جوجل إن هذه الخيارات الجديدة الخاصة بالتخصيص تأتي تنفيذًا للرغبات والاحتياجات التي يعبر عنها المستخدمون، وذلك في سعي الشركة المستمر لتحسين تجربة الاستخدام وتلبية احتياجاتها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جوجل تبذل جهودا لمساعدة المستخدمين في العثور على أجهزتهم المفقودة وحمايتها، مما يجعل تجربة استخدام أندرويد 14 أكثر سهولة وأماناً للمستخدمين.


يذكر أن Google I/O هو المؤتمر السنوي الذي يعقده فريق جوجل للمطورين لعرض تطورات نظام التشغيل أندرويد ومشاركة مفاهيم أخرى حول الإنترنت والتقنيات المتعلقة به. ويستمر المؤتمر لمدة يومين، يشارك فيه العديد من الخبراء والمهتمين بمجال التكنولوجيا والابتكار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق