اخر الاخبار

جوجل تعلن عن سياسة جديدة لحذف الحسابات غير النشطة بعد عامين من عدم الاستخدام

 

جوجل تعلن عن سياسة جديدة لحذف الحسابات غير النشطة بعد عامين من عدم الاستخدام


أعلنت شركة جوجل اليوم أنها تقوم بتحديث سياسة الحساب الغير النشط، حيث سيتم حذف الحسابات التي لم تستخدم لمدة عامين. تقول جوجل إن الحسابات التي لم تستخدم لفترات طويلة هي أكثر عرضة للاختراق بسبب استخدام كلمات مرور قديمة غير آمنة وعدم استخدام التوثيق ذو العاملين المزدوج.


مستقبلاً ، إذا لم يتم استخدام حساب Google أو دخوله لمدة عامين على الأقل ، فقد تقوم جوجل بحذف الحساب ومحتوياته. ويشمل ذلك محتوى البريد الإلكتروني من بريد جوجل ومستندات جوجل وجوجل درايف وجوجل ميت والتقويم ويوتيوب وصور جوجل.


تنطبق هذه السياسة على حسابات Google الشخصية بدلاً من تلك التي تم إنشاؤها للأعمال والمدارس. سيتم رؤية الحسابات الغير نشطة على المستخدمين بدءًا من ديسمبر 2023، ولكن تعتزم جوجل تزويدهم بمتطلبات كافية قبل بدء القيام بذلك.


سيتم حذف الحسابات التي تم إنشاؤها ولم يتم استخدامها مرة أخرى، وسيتم إرسال إشعارات متعددة إلى عنوان البريد الإلكتروني للحساب وعنوان البريد الإلكتروني الاحتياطي إذا تم توفيره.


للحفاظ على الحساب النشط في Google ، يوصي بتسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل كل عامين. ويعتبر أي شخص قد سجل الدخول إلى حساب أو خدمة Google مؤخراً بأن لديه حساب نشط ولن يتم حذفه.


تشمل الأنشطة قراءة البريد الإلكتروني أو إرساله ، واستخدام Google Drive ، ومشاهدة فيديو على يوتيوب ، وتنزيل تطبيق Google Play ، واستخدام محرك البحث Google ، والاشتراك النشط من خلال حساب Google ، أو استخدام تسجيل الدخول باستخدام الحساب الخاص بجوجل.


في عام 2020 ، قالت جوجل إنها ستحذف محتوى من الحسابات غير النشطة ولكنها ستحتفظ بالحسابات. تتغير الآن هذه الخطة إلى حذف الحسابات الغير نشطة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق