اخر الاخبار

تحديث WSA لشهر مايو 2023 يُحدث قدرات تعدد المهام لتطبيقات أندرويد على ويندوز 11

 

تحديث WSA لشهر مايو 2023 يُحدث قدرات تعدد المهام لتطبيقات أندرويد على ويندوز 11


يجلب Windows 11 القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. يأتي نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد (WSA) بميزات جديدة ولكن محدودة في الإتاحة. ومع ذلك ، شهد الأشخاص الذين لديهم الوصول إلى هذه الميزة زيادة بميزات جديدة. ويتم الآن تمرير تحديث WSA لشهر مايو 2023 لتحسين مهام تعدد المهام لتطبيقات Android.


يرفع هذا التحديث رقم الإصدار ويقدم ثلاث تحسينات رئيسية تحسن قدرات التعددية المهام لنظام Android ضمن Windows 11. سابقًا ، كانت المحاكيات الافتراضية هي الطريقة الوحيدة لتشغيل تطبيقات أو ألعاب Android على Windows. ومع ذلك ، كانت لديها آلة افتراضية يتم إعدادها ، مما يحد من استخدام موارد النظام.


بفضل نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد، يمكنك تشغيل تطبيق Android أو لعبة على كمبيوترك. وبالنسبة لتحديث شهر مايو 2023 لـ WSA، فإنه يصل برقم الإصدار 2304.40000.5.0. يقدم المزيد من الميزات الجديدة ، مثل تعيين حد على الذاكرة التي يتم تخصيصها لتطبيقات Android. على الرغم من عدم القدرة على تخصيص عدد من أنوية المعالجة لـ WSA ، فإنه على الأقل يتيح لك القيام بشيء حتى لا تتأثر تجربة تعدد المهام الخاصة بك.


يقدم WSA لشهر مايو 2023 أيضًا دعمًا لربط تطبيقات أندرويد. هذا سيتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقات Android مباشرةً من روابط في تطبيقات أخرى. يمكنك الآن النقر على رابط التطبيق المستلم على واتساب أو فيسبوك والانتقال مباشرةً إلى التطبيق. يرفع WSA لشهر مايو أيضًا مستوى الأمان للنظام الفرعي لـ Android. يمكن لبرامج مضادات الفيروسات القياسية لنظام Windows الآن مسح تطبيقات WSA للاكتشاف والتعامل مع المشاكل قبل التثبيت.


الميزة الأمنية الثانية الجديدة هي أن مايكروسوفت قامت بتحديث نواة Linux الأساسية إلى الإصدار 5.15.944 ، وهو ما يجلب تحسينات مرتبطة بـ WSA. يتم بالفعل طرح التحديث لجميع مستخدمي Windows Insiders في قنوات Beta وCanary وDev وRelease Preview في جميع الأسواق التي تتوفر فيها WSA.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق