اخر الاخبار

آبل تطلق ميزة "انقر للدفع" على هواتف iPhone في أستراليا لتمكين التجار من استخدام الهواتف كأجهزة دفع

 

آبل تطلق ميزة "انقر للدفع" على هواتف iPhone في أستراليا لتمكين التجار من استخدام الهواتف كأجهزة دفع


أعلنت شركة آبل عن إطلاق ميزة "انقر للدفع" على هواتف iPhone في أستراليا، الأمر الذي يتيح للمزودين المستقلين والتجار الصغيرة والتجار الكبار في البلاد استخدام الفواتير المستندة إلى Apple Pay وبطاقات الائتمان و الخصوصيات المدفوعة الرقمية باستخدام iPhones دون الحاجة إلى أي معدات إضافية.


تعتمد هذه الميزة على تقنية NFC المصممة للتحقق بشكل آمن الدفعات اللاصقة ، كما أن الميزة تدعم أيضًا إدخال رمز الدخول ، بما في ذلك خيارات الوصول إلى الذي يجعلها أكثر تحريراً.


وقالت جنيفر بايلي ، نائبة رئيس آبل لخدمات Apple Pay و Apple Wallet: "أستراليا أمة من رواد الأعمال والمبتكرين، والشركات الصغيرة والمتوسطة حجر الزاوية في قوة العمل في البلاد، حيث يوظفون الملايين من الأستراليين. و الآن، مع "انقر للدفع" على iPhone ، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى للشركات أي الحجم تقريباًويقبلوا من دون عناء المعلومات اللاصقة باستخدام هواتف الآيفون من أي مكان يقومون فيه بالتجارة. " "يتيح مصدر Apple Pay للشركات الأسترالية البيع من خلال تجربة دفع آمنة وبسيطة وخاصة للدفعات اللاصقة لعملائهم ويساعدونهم على تشغيل أعمالهم ونموها."


تعتبر غرب باك و تيرو بيمينتس هي المنصات الأولية في استراليا التي تدعم تقنية Tap to Pay لعملائها. وتقول آبل إن منصات وتطبيقات الدفع الأخرى ، بما في ذلك ANZ Worldline Payment Solutions و Stripe و Till Payments و Zeller، ستجعل هذه القدرة الآمنة والمريحة متاحة في الأشهر القادمة.


تتطلب ميزة "انقر للدفع" على هواتف iPhone XS أو أحدث ، وتعمل على أن تكون عملية دفع Apple Pay عادية كما يعمل الأمر مع أي تعامل. على المزودين فقط فتح التطبيق وتسجيل البيع وعرض هواتفهم على المشتري الذي يمكنه بعد ذلك استخدام أي طريقة دفع لاسلكية مناسبة.


وتسود "انقر للدفع" ، وهي الميزة التي تم إطلاقها في فبراير 2022 ، في أكثر من 700،000 شركة في الولايات المتحدة ، وقد دخلت Apple Stores في الولايات المتحدة الأمريكية في هذه الميزة. وتعتبر أستراليا هي المنطقة الثالثة التي تدعم Tap to Pay ، بعد إطلاق مماثل في تايوان الشهر الماضي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق