اخر الاخبار

تركز آبل في حدث WWDC على إعلان عدة نماذج جديدة من أجهزة Mac وسماعة الواقع المختلط، وتحديثات نظام التشغيل الهامة

 

تركز آبل في حدث WWDC على إعلان عدة نماذج جديدة من أجهزة Mac وسماعة الواقع المختلط، وتحديثات نظام التشغيل الهامة


ستركز شركة آبل على ثلاثة مواضيع رئيسية خلال حدث WWDC الأسبوع المقبل، بما في ذلك "عدة أجهزة Mac جديدة"، وسماعة الواقع المختلط، وتحديثات نظام التشغيل الهامة، وفقًا لما قاله مارك جورمان من بلومبرج اليوم.


في تغريدة نشرها جورمان في وقت سابق اليوم، أشار إلى أن حدث WWDC لهذا العام سيتركز على إعلان "عدة" نماذج جديدة من أجهزة Mac، بالإضافة إلى سماعة Apple للواقع المختلط ومجموعة من التحديثات الهامة لنظام التشغيل. نموذج MacBook Air الجديد بحجم 15 بوصة هو الجهاز الوحيد الذي تم تأكيده بقوة من خلال الشائعات للإعلان عنه في الحدث، لذا ليس واضحًا أي نماذج أخرى من أجهزة Mac قد تكون على الطاولة.


في الأسبوع الماضي، أفاد جورمان بأن جهاز Mac Studio ونموذج MacBook Air بحجم 13 بوصة ونموذج MacBook Pro بحجم 13 بوصة مع شريحة M2 ستكون مؤهلة للتداول في يوم الحدث، مما يشير بشكل محتمل إلى إمكانية تحديث واحد على الأقل من هذه الأجهزة في الطريق. تشير الشائعات إلى أن نماذج MacBook Air و MacBook Pro بحجم 13 بوصة مع شريحة M3 قيد التطوير، لكنه لا يُتوقع أن تُطلق أول أجهزة Mac مع شريحة M3 حتى نهاية العام.


قدمت آبل جهاز Mac Studio في مايو 2022، وقدمت تكوينات مع شرائح M1 Max و M1 Ultra. على الرغم من إطلاق مجموعة من أجهزة Mac مع شرائح M2 و M2 Pro و M2 Max، إلا أن Apple لم تحدث بعد جهاز Mac Studio. يعتقد جورمان أن هناك نموذجين جديدين من Mac Studio قيد العمل، ولكنه غير متأكد من موعد إطلاقهما.


سبق لجورمان أن أبدى شكوكًا حول إمكانية الإعلان عن تحديث في WWDC، مشيرًا إلى أنه من المرجح أن تنتظر آبل حتى الجيل M3 لتحديث جهاز Mac Studio لتجنب التنافس مع Apple silicon Mac Pro. ومع ذلك، ليست هناك شكوك بشأن إمكانية تحديث نماذج Mac Studio المحدثة بخيارات شرائح M2 Max و M2 Ultra في WWDC هذا العام.


كما أن جهاز Apple silicon Mac Pro ممكن، ولكن في حديثه في بودكاست The MacRumors Show في وقت سابق من هذا العام، أوضح جورمان أنه على الرغم من توقعه لإطلاق جهاز Mac Pro الجديد هذا العام، فإنه من غير المرجح أن يظهر في WWDC.


نظرًا للكمية الهائلة المتوقعة من ما ستعلنه آبل في WWDC، يتوقع جورمان أن تكون العرض الرئيسي "واحدًا من أطول العروض في تاريخ Apple وقد يتجاوز ساعتين بسهولة." كان حدث WWDC في العام الماضي مدته قرابة ساعة و 50 دقيقة. تضمن الحدث إعلان iOS 16 و iPadOS 16 و macOS 13 Ventura و watchOS 9 وشريحة M2 وتحديثًا لجهاز MacBook Pro بحجم 13 بوصة وتصميمًا معاد تصميمه لجهاز MacBook Air.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق