اخر الاخبار

آبل تخطط لإطلاق iOS 17 مع واجهة جديدة للهواتف وميزة عرض ذكي للإشعارات

 

آبل تخطط لإطلاق iOS 17 مع واجهة جديدة للهواتف وميزة عرض ذكي للإشعارات


ستكشف شركة آبل عن iOS 17 في أقل من أسبوعين. في تقرير جديد، يقول مارك جورمان من بلومبرج أن شركة كوبيرتينو تخطط لإضافة واجهة جديدة لهواتف iPhone تعرض المزيد من البيانات عند قفل الشاشة أفقيًا. بعض هذه المعلومات تشمل مواعيد التقويم والطقس وإشعارات "بطريقة عرض ذكية في المنزل". يقول جورمان أن هذه الميزة ستعمل بطريقة مشابهة لما تقدمه جوجل وأمازون مع أجهزة Nest وEcho Show.


يُظهِر التقرير أن هذه الميزة ستستخدم "خلفية داكنة مع نص مشرق لجعل القراءة أسهل". وهذا هو توسعة لأدوات قفل الشاشة التي أعلنت عنها آبل جنبًا إلى جنب مع iOS 16. ويشاع حاليًا أن الشركة ستضيف أدوات تفاعلية لـ iOS 17، وهو أمر منطقي وفقًا لتقرير جورمان اليوم.


يقول الصحفي إن هذه الوظائف المشابهة لشاشة العرض الذكية قد تصل إلى جهاز iPad، على الرغم من عدم وضوح ما إذا كان يمكن أن يتم إطلاقها مع الإصدار الأول من iPadOS 17. يلاحظ جورمان أن آبل لم تقم بتجديد قفل شاشة iPadOS 16، والتي قد تحتفظ الشركة بها حاليًا كميزة جديدة. على سبيل المثال، مع إصدار iOS 14، أصدرت Apple مكتبة التطبيقات للiPhone، ولكن هذه الميزة لم تكن متاحة سوى للiPad مع iPadOS 15.


إذا تمت إضافة هذه الميزة في iOS 17 إلى الiPad، فقد يكون هذا تلميحًا آخر إلى الجهاز اللوحي المنخفض التكلفة الذي تقوم آبل بتطويره على ما يبدو، والذي يمكن تثبيته على الجدران والأرفف. يقول Bloomberg إن جهود تطوير هذا الجهاز "قد تكون بطيئة".


بالإضافة إلى هذه الميزة الجديدة المشابهة لشاشة العرض الذكية، من المتوقع أن يكون iOS 17 مليئًا بتطبيق يوميات جديد وتحسينات لتطبيق Wallet، وترقيات لـ SharePlay و AirPlay، حيث يمكن للفنادق وأماكن أخرى تقديم تلفزيونات ومكبرات صوت جاهزة لتقنيات Apple.


سيتم استعراض iOS 17 خلال الكلمة الرئيسية لمؤتمر WWDC 2023 في 5 يونيو، ويُتوقع أن يتم إصداره للجمهور هذا الخريف، حوالي سبتمبر. سيقدم موقعنا جميع تحديثات الميزات الجديدة بمجرد معرفتنا بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق