اخر الاخبار

يضيف واتساب دعم اسم المستخدم حتى تتمكن من الدردشة دون مشاركة رقمك

 

يضيف واتساب دعم اسم المستخدم حتى تتمكن من الدردشة دون مشاركة رقمك


تعمل واتساب على ميزة مُنتظرة منذ فترة طويلة. وفقًا لـ WABetaInfo، ستقدم تطبيق المراسلة قريبًا إمكانية إضافة اسم مستخدم. وبالتالي، لن يعد الأشخاص بحاجة إلى مشاركة أرقام هواتفهم، حيث يكفي اسم المستخدم للعثور على شخص ما على المنصة.


تم العثور على هذه الميزة في إصدار بيتا لنظام اندرويد رقم 2.23.11.15 من واتساب. على الرغم من أنها لا تزال قيد التطوير، تمكن WABetaInfo من الحصول على نظرة أولى على هذه الميزة. وفقًا للنشرة، ستضيف واتساب قسمًا يحمل اسم "اسم مستخدم واتساب" تحت علامة التبويب "الملف الشخصي". يمكنك هنا اختيار اسم مستخدم فريد حتى يتمكن الآخرون من العثور عليك.





يضيف واتساب دعم اسم المستخدم حتى تتمكن من الدردشة دون مشاركة رقمك





من المهم أن نلاحظ أنه لا توجد مراجعات لهذه الميزة في إصدار بيتا iOS من التطبيق، على الرغم من أنه من المرجح أن يتم إطلاقها لكلا النظامين في المستقبل.


على الرغم من أن هذا سيضيف طبقة إضافية من الحماية، حيث لن يكون هناك حاجة لمشاركة أرقام الهواتف بعد الآن، إلا أنه لا يزال غير واضح ما إذا كان يمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يرغبون في أن يكونوا قابلين للعثور عليهم من قبل أي شخص أم لا.


تقول WABetaInfo إن واتساب "قد تسمح للمستخدمين بالتواصل مع الشركات بشكل خاص، مما يحمي أرقام هواتفهم، أو ربما ستكون استخداماتها أكثر توسعًا، مما يسمح بالتواصل الخاص مع أي مستخدم".


بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق على تحسين واجهة المراسلة على نظام Android. اكتشف WABetaInfo أن صفحة الإعدادات ستتم إعادة تصميمها جنبًا إلى جنب مع اختصار جديد، من المخطط أن يتم إصداره في تحديث تطبيق مستقبلي.


وأخيرًا، قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق دعم متعدد الأجهزة 2.0. وبفضل ذلك، يمكنك ربط المزيد من الأجهزة باستخدام نفس رقم WhatsApp، بما في ذلك الهواتف الذكية الأخرى. على الرغم من أن هذه الميزة قد تكون متاحة منذ بضعة أسابيع، إلا أنها لا تزال قيد التوسع لجميع المستخدمين.


وبذلك، تواصل واتساب العمل على ميزات تحسن حياة المستخدمين مع وعد بتشفير الطرف إلى الطرف في كل جزء من التطبيق. ستوافيك بكل جديد حالما نتعلم المزيد حول إعلان هذه الميزات المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق