اخر الاخبار

تحديث فاسد للبرامج الثابتة يعرقل طابعات إتش بي أوفيس جت في جميع أنحاء العالم

 

تحديث فاسد للبرامج الثابتة يعرقل طابعات إتش بي أوفيس جت في جميع أنحاء العالم


شركة (إتش بي) تكافح لمعالجة مشكلة تحديث برامج ثابتة فاسدة تؤدي إلى تعطيل طابعات (إتش بي أوفيس جت) HP OfficeJet في جميع أنحاء العالم. على الرغم من عدم إصدار بيان رسمي من الشركة بخصوص هذه المشكلة التي تؤثر على عدد من عملائها، أكدت إتش بي لموقع BleepingComputer التقني أنها تعمل على معالجة أخطاء الشاشة الزرقاء التي يواجهها عدد قليل من المستخدمين.


وأوضحت الشركة للموقع قائلة: "نحن نعمل بجد لمعالجة خطأ الشاشة الزرقاء الذي يؤثر على عدد قليل من طابعات OfficeJet Pro 9020e، وننصح العملاء الذين يواجهون هذا الخطأ بالاتصال بفريق دعم العملاء للحصول على المساعدة".


الطابعات المتأثرة تشمل طرز HP OfficeJet 902x، ومن بينها: HP OfficeJet Pro 9022e، و HP OfficeJet Pro 9025e، و HP OfficeJet Pro 9020e All-in-One، و HP OfficeJet Pro 9025e All-in-One.


العملاء المتأثرون يشتكون من ظهور شاشات زرقاء تحمل رسالة الخطأ 83C0000B على شاشة اللمس المدمجة. تلقت الشركة الشكاوى من المستخدمين الذين تعطلت طابعاتهم في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وهولندا، وأستراليا، وبولندا، ونيوزيلندا، وفرنسا.


أحد العملاء قال: "إتش بي ليس لديها حل في الوقت الحالي. لا تظهر قائمة الخدمات، والطابعة لم تعد تعمل، وتظهر شاشة زرقاء فقط". وأضاف آخر: "تحدثت إلى خدمة العملاء في إتش بي وأخبروني أنهم ليس لديهم حل لإصلاح هذه المشكلة في البرامج الثابتة حاليًا".


يعتبر إرسال الطابعة إلى الصيانة في إتش بي هو الحل الوحيد المعروض لمعالجة هذه المشكلة حسب تقارير المستخدمين.


ونظرًا لأن التحديث الفاسد يتم تثبيته تلقائيًا في الطابعات المتصلة بالإنترنت، فإن عملاء إتش بي يُنصحون بتعطيل اتصال الإنترنت في أجهزتهم والانتظار لتحديث البرنامج الثابت لإصلاح المشكلة المتعلقة بالتعطل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق