اخر الاخبار

شركة سامسونج تتراجع عن خطط تغيير محرك البحث الافتراضي على أجهزتها من جوجل إلى بينج

 

شركة سامسونج تتراجع عن خطط تغيير محرك البحث الافتراضي على أجهزتها من جوجل إلى بينج


تراجعت شركة سامسونج عن خططها لتغيير محرك البحث الافتراضي على أجهزتها من جوجل إلى بينج، وفقًا لتقرير صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية. في البداية، كانت سامسونج تعتقد أن تغيير المحرك الافتراضي لن يسبب الكثير من الاضطرابات، لكنها اتخذت قرارًا بالإبقاء على محرك البحث جوجل بعد مخاوف من تأثير ذلك على علاقتها مع جوجل.


لم يتم الكشف بشكل دقيق عن الأسباب التي دفعت سامسونج إلى النظر في تغيير محرك البحث الافتراضي في البداية، ولكن يُشير التقرير إلى أنه قد يكون له علاقة بتحسينات مايكروسوفت في محرك بحث بينج واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المدعومة بنموذج GPT-4.


في الوقت نفسه، أعلنت جوجل عن تحسينات في محرك البحث الخاص بها، بما في ذلك استخدام التكنولوجيا الذكية الاصطناعية، وأعلنت عن روبوت الدردشة Bard كمنافس لشات بينج وChatGPT.


وعلى الرغم من قرار سامسونج الحالي بالاستمرار في استخدام جوجل كمحرك بحث افتراضي، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أنه لا يزال هناك احتمالية لاستخدام بينج كمحرك بحث افتراضي في المستقبل.


من المعروف أن جوجل تدفع مبالغ ضخمة للشركات للحفاظ على جوجل كمحرك بحث افتراضي على أجهزتهم، وفقًا للتقرير، تدفع جوجل لسامسونج حوالي 3.5 مليار دولار أمريكي سنويًا.


بصفة مماثلة، قد تسعى مايكروسوفت لجعل بينج محرك بحث افتراضي في متصفحات أخرى، مثل فايرفوكس الذي يطوره موزيلا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق