اخر الاخبار

سيكون watchOS 10 أكبر تحديث لبرنامج ساعة آبل منذ عام 2015


سيكون watchOS 10 أكبر تحديث لبرنامج ساعة آبل منذ عام 2015


 سيكون watchOS 10 أكبر تحديث لبرنامج ساعة آبل منذ إصدار الإصدار الأولي من نظام التشغيل في عام 2015 ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. من المتوقع أن تعلن آبل عن watchOS 10 جنبًا إلى جنب مع iOS 17 و macOS 14 وبرامج جديدة أخرى خلال المؤتمر السنوي WWDC الرئيسي في 5 يونيو.


في رسالته الإخبارية اليوم ، قال جورمان إن watchOS 10 سيكون تحديثًا 'رئيسيًا' مع 'تحسينات أكبر' ، بما في ذلك 'واجهة محدثة'. لم يقدم أي تفاصيل إضافية ، لذلك لا يزال يتعين رؤية الميزات والتغييرات الجديدة الدقيقة.


قال جورمان إنه من المخطط إجراء تغييرات طفيفة على الأجهزة في طرز ساعة ىبل التالية ، لذلك يبدو أن watchOS 10 سيكون محور تركيز رئيسي هذا العام.


يجب إتاحة الإصدار التجريبي الأول من watchOS 10 لأعضاء برنامج مطوري آبل بعد وقت قصير جدًا من الكلمة الرئيسية لـ WWDC ، بينما من المحتمل أن يتم إصدار أول إصدار تجريبي عام في يوليو للمسجلين في برنامج Apple Beta Software المجاني.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق