اخر الاخبار

تخطط شركة آبل لإطلاق طرازين جديدين على الأقل من Mac Studio في المستقبل

 

تخطط شركة آبل لإطلاق طرازين جديدين على الأقل من Mac Studio في المستقبل


تخطط شركة آبل لإطلاق طرازين جديدين على الأقل من Mac Studio في المستقبل ، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج. تشير هذه المعلومات إلى أن Mac Studio لم يكن منتجًا مؤقتًا لمرة واحدة وسط انتظار أول جهاز Mac Pro مع آبل السيليكون.


في رسالته الإخبارية اليوم ، التي ركزت على أجهزة MacBooks الجديدة والإعلانات الأخرى المخطط لها في WWDC ، ذكر جورمان بإيجاز أنه 'هناك أيضًا مخططان لمتابعة Mac Studio ، لكن توقيتهما أقل وضوحًا.' ولم ينشر مزيدًا من التفاصيل حول الطرز الجديدة ، لذلك تظل المواصفات الفنية وتوقيت الإصدار غير معروفين في الوقت الحالي.


أصدرت آبل Mac Studio و Studio Display المصاحب لها في مارس 2022. يتوفر كمبيوتر سطح المكتب المتطور مع شرائح آبل M1 Max و M1 Ultra ، مع تسعير هذه التكوينات يبدأ من 1999 دولارًا و 3999 دولارًا على التوالي. يعد Mac Studio المتطور المزود بشريحة M1 Ultra أسرع جهاز Mac تم إصداره على الإطلاق.


في فبراير ، قال جورمان إن جهاز Mac Pro القادم سيكون مزودًا بشريحة M2 Ultra ويقدم وظائف 'مشابهة جدًا' مثل Mac Studio. ونتيجة لذلك ، قال إنه 'لن يكون منطقيًا' بالنسبة لشركة آبل لإصدار Mac Studio بشريحة M2 Ultra ، مما يشير إلى أن الكمبيوتر قد لا يتم تحديثه حتى تصبح رقائق M3 Max و M3 Ultra جاهزة على الأقل. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يتم إصدار Mac Studio التالي في عام 2024 على أقرب تقدير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق