اخر الاخبار

تقرير: سيتم الإعلان عن أجهزة MacBooks الجديدة في WWDC في يونيو

 

تقرير: سيتم الإعلان عن أجهزة MacBooks الجديدة في WWDC في يونيو


تعمل آبل على جهاز MacBook Air أكبر مقاس 15 بوصة ، و MacBook Air محدث 13 بوصة ، و MacBook Pro مقاس 13 بوصة محدث ، وسيتم الإعلان عن بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة هذه على الأقل في WWDC في يونيو ، وفقًا لـ بلومبرج مارك جورمان.


في رسالته الإخبارية الأخيرة ، قال غورمان إن أجهزة MacBook الجديدة القادمة في WWDC 'ربما لن' تتميز بشريحة Apple M3 من الجيل التالي ، وبدلاً من ذلك سيتم تشغيلها بواسطة معالجات 'بما يتماشى مع' شريحة M2. تشير هذه المعلومات إلى أن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة سيتم تشغيله بواسطة شريحة M2 ، ولكن ليس من الواضح تمامًا ما يعنيه ذلك بالنسبة إلى جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة و MacBook Pro مقاس 13 بوصة ، حيث أن هذه الطرازات مجهزة بالفعل بشريحة M2.


بدأت شائعات جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة في أوائل عام 2021 ، ويبدو أن الكمبيوتر المحمول على وشك الإصدار. ورد أن موردي شركة آبل قد كثفوا إنتاج شاشات العرض مقاس 15 بوصة للكمبيوتر المحمول ، وظهر الجهاز مؤخرًا في سجلات مطوري متجر التطبيقات.


من المتوقع أن تعلن آبل عن macOS 14 خلال الكلمة الرئيسية WWDC في 5 يونيو ، ولا يتوقع جورمان أن يتضمن التحديث تغييرات كبيرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق