اخر الاخبار

سيتيح لك واتساب قريبًا إضافة أوصاف للملفات المعاد توجيهها

 

سيتيح لك واتساب قريبًا إضافة أوصاف للملفات المعاد توجيهها


أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا ، واتساب ، يقوم بإضافة ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم. يشير أحدث تقرير إلى أنك ستتمكن قريبًا من إضافة وصف للملفات المُعاد توجيهها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. تساعد هذه الميزة في تعزيز فهم ملف الوسائط المرسل.


يمكن للمستلم قراءة التسمية التوضيحية وفهم الغرض من الوسائط المعاد توجيهها. وفقًا لـ WABetaInfo ، فإن القدرة على إضافة أوصاف مخصصة للملفات والوسائط المُعاد توجيهها تصل مع إصدار واتساب التجريبي رقم v2.23.8.22.




سيتيح لك واتساب قريبًا إضافة أوصاف للملفات المعاد توجيهها





على ما يبدو ، سيتمكن المستخدمون من التخلص من وصف ملف واتساب الذي تم إنشاؤه تلقائيًا وإضافة نصهم الخاص كوصف للملفات المعاد توجيهها. بينما تعمل ميزة الوصف المخصص لتطبيق واتساب بشكل مشابه لتعليقات الملفات ، سيتم إرسال الوصف الجديد كرسالة منفصلة مع وصفها الخاص إلى المستلم ، الذي سيتلقى المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو أنواع الملفات الأخرى. سيساعد هذا أيضًا المستلم على فهم أنه لا ينتمي إلى الرسالة الأصلية.


إن السماح بإضافة أوصاف إضافية للرسالة المعاد توجيهها سيساعد في تعزيز فهم ملف الوسائط المرسل. يُقال ، يتم تمكين الميزة افتراضيًا بمجرد تثبيت أحدث إصدار من واتساب التجريبي.


سيؤدي هذا إلى نفس الغرض المتمثل في عدم الاضطرار إلى تكرار الأشياء لكل متلقي. يقال إن هذه الميزة الجديدة يتم طرحها لمستخدمي الإصدار التجريبي تدريجياً وهي متاحة عبر متجر Google Play. ومع ذلك ، أبلغ المستخدمون عن مواجهة مشكلات مثل عدم القدرة على عرض تحديثات الحالة والمشكلات الخاصة بالآخرين أثناء تنزيل مقاطع الفيديو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق