اخر الاخبار

تختبر سامسونج بالفعل تحديث One UI 5.1.1 على الذكية المتطورة: Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5

 

تختبر سامسونج بالفعل تحديث One UI 5.1.1 على الذكية المتطورة: Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5


الآن بعد أن تم إطلاق سلسلة Galaxy S23 ، تستعد شركة سامسونج لإطلاق المجموعة التالية من هواتف Galaxy الذكية المتطورة: Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5. من المتوقع إطلاق الهاتفين الذكيين القابلين للطي في أغسطس 2023 ، وهو جدول زمني مشابه لأسلافهما. بدأت الشركة أيضًا في اختبار تحديث One UI 5.1 على تلك الهواتف الذكية.


تم العثور على أول برنامج ثابت لـ One UI 5.1.1 على خوادم سامسونج ، ويتم اختبارها على الإصدارات الكورية الجنوبية من Galaxy Z Flip 5 (SM-F731N) و Galaxy Z Fold 5 (SM-F946N). تم العثور على Galaxy Z Flip 5 يعمل بواجهة One UI 5.1.1 بإصدار البرنامج الثابت F946NKSU0AWD5 ، بينما تم العثور على Galaxy Z Fold 5 يعمل بواجهة مستخدم واحدة 5.1.1 مع إصدار البرنامج الثابت F731NKSU0AWD5.


يعتمد كلا ملفي البرامج الثابتة الجديدين مع One UI 5.1.1 على Android 13. كالعادة ، قد تقدم سامسونج One UI 5.1.1 بهواتفها الجديدة القابلة للطي. يمكن بعد ذلك إطلاق البرنامج على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy الحالية بعد أيام قليلة من إطلاق Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5.


لا يوجد الكثير من المعلومات حول الميزات الجديدة التي ستوفرها One UI 5.1.1. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع تحسينات على جميع تطبيقات الأوراق المالية ، وميزات نظام Galaxy المحسّن ، وتحسينات على الوضع المرن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق