اخر الاخبار

يعمل واتساب على القنوات ، وهي أداة جديدة متعددة الأطراف لبث المعلومات

 

يعمل واتساب على القنوات ، وهي أداة جديدة متعددة الأطراف لبث المعلومات


يقال إن تطبيق المراسلة الفورية واتساب المملوك لـ ميتا يعمل على أداة جديدة متعددة الأطراف تسمى 'القنوات' لبث المعلومات. باستخدام ميزة القنوات ، سيتمكن المستخدمون بسهولة من تلقي تحديثات مفيدة من الأشخاص الذين يختارون الحصول على الأخبار منهم. الميزة قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.


أفاد موقع WABetaInfo ، وهو موقع يتتبع ميزات واتساب ، أنه 'بفضل أحدث إصدار من واتساب التجريبي لنظام التشغيل iOS رقم 23.8.0.75 المتاح على تطبيق TestFlight ، اكتشف أن واتساب يعمل أيضًا على جلب هذه الميزة إلى تطبيق iOS في المستقبل'. حيث تم اكتشاف الميزة في البداية على تطبيق واتساب التجريبي لنظام أندرويد. ولا تزال الميزة قيد التطوير على تطبيق أندرويد.


وفقًا للقطات التي شاركها WABetaInfo ، يخطط واتساب لإعادة تسمية علامة تبويب الحالة إلى 'التحديثات' حيث سيتم أيضًا إدراج القنوات في هذا القسم من التطبيق. قناة واتساب هي أداة خاصة حيث يتم إخفاء أرقام الهواتف ومعلومات المستخدم التي تنضم إلى القناة دائمًا.



يعمل واتساب على القنوات ، وهي أداة جديدة متعددة الأطراف لبث المعلومات




ومع ذلك ، فإن الرسائل التي يتم تلقيها داخل القناة ليست مشفرة من طرف إلى طرف لأن مفهوم واحد لأكثر لن يكون له معنى كبير للقنوات. من المهم ملاحظة أن القنوات لن تؤثر على التشفير من طرف إلى طرف للرسائل الخاصة ، والتي تظل مشفرة من طرف إلى طرف.


نظرًا لأن هذا امتداد اختياري للمراسلة الخاصة ولا يتمحور إلى شبكة اجتماعية عامة ، فإن الأشخاص يتحكمون دائمًا في القنوات التي يريدون الاشتراك فيها ، ولا يمكن لأي شخص آخر رؤية من يتابعه ، بغض النظر عما إذا كان قد أضافهم كجهات اتصال أم لا. كما يقول التقرير.


بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم اشتراك الأشخاص تلقائيًا في القنوات نظرًا لعدم وجود توصيات خوارزمية أو رسوم بيانية اجتماعية تدفع المحتوى إلى المستخدمين الذين لم يختاروا مشاهدته. وفقًا للتقرير ، ستدعم القنوات أيضًا (اسماء المستخدم) ، بحيث يمكن للمستخدمين البحث عن قناة واتساب معينة ببساطة عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص بها داخل واتساب.


تم تصميم هذه الميزة لتحسين إمكانية الوصول إلى القنوات ، مما يسهل على المستخدمين الحصول على التحديثات التي يفضلونها. القنوات قيد التطوير حاليًا وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي لتطبيق واتساب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق