اخر الاخبار

انستغرام تسمح للمستخدمين بإضافة 5 روابط في السيرة الذاتية: كيفية استخدام هذه الميزة المفيدة للغاية

 

انستغرام تسمح للمستخدمين بإضافة 5 روابط في السيرة الذاتية: كيفية استخدام هذه الميزة المفيدة للغاية


أعلنت خدمة التواصل الاجتماعي الشهيرة المملوكة لشركة ميتا للصور والفيديو انستغرام مؤخرًا عن ميزة جديدة ، والتي ستسمح للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى خمسة روابط إلى ملفاتهم الشخصية. في هذا المقال ستتعرف على كيفية استخدام هذه الميزة المفيدة للغاية.


تقول الشركة: 'نحن بصدد إطلاق القدرة على إضافة ما يصل إلى 5 روابط إلى ملفك الشخصي على انستغرام. نأمل أن تساعدك هذه المرونة في التعبير عن نفسك بشكل أكثر فاعلية حتى يتمكن جمهورك من معرفة المزيد عنك - شغفك ، أو أسبابك التي تهتم بها ، أو العلامات التجارية التي تحبها ، أو الأعمال التي تديرها ، أو أي شيء آخر تريد مشاركته '.


باستخدام الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين الآن إضافة روابط عن طريق تعديل ملفاتهم الشخصية في تطبيق الجوال ، حيث يمكنهم منحهم عناوين وإعادة ترتيب كيفية ظهورهم. ومع ذلك ، إذا أضفت روابط متعددة إلى سيرتك الذاتية على انستغرام ، فسيرى الزائرون رسالة تقول '(رابطك الأول) وواحد آخر' عندما ينقرون على الرابط في سيرتك الذاتية. سيحتاجون بعد ذلك إلى النقر مرة أخرى لعرض القائمة الكاملة للروابط التي أضفتها.



كيفية إضافة روابط متعددة إلى سيرتك الذاتية على انستغرام:

* افتح تطبيق انستغرام على جهازك المحمول.


* انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة 'الملف الشخصي' في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.


* اضغط على زر 'تعديل الملف الشخصي' الموجود أسفل صورة ملفك الشخصي مباشرة.


* قم بالتمرير لأسفل للعثور على قسم 'موقع الويب' أو 'السيرة الذاتية' ، واضغط عليه.


* في قسم 'موقع الويب' أو 'السيرة الذاتية' ، يمكنك إضافة الارتباط (الروابط) الخارجية التي تريد تضمينها.


* يمكنك إما كتابة الرابط مباشرة أو لصقه من الحافظة الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في تنظيم الروابط ، فيمكنك سحبها وإفلاتها لإعادة ترتيبها كما ستظهر في سيرتك الذاتية على انستغرام. بمجرد إضافة الروابط وتنظيمها ، انقر على 'تم' أو 'حفظ' لحفظ التغييرات.


باتباع هذه الخطوات ، يمكنك إضافة روابط متعددة إلى سيرتك الذاتية على انستغرام ، مما يسهل على متابعيك الوصول والتنقل إلى موارد أو مواقع ويب مختلفة من ملفك الشخصي. من المهم اختيار الروابط ذات الصلة والقيمة التي تتوافق مع المحتوى أو الأهداف الخاصة بك على انستغرام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق