اخر الاخبار

تطبيق تحرير الصور Galaxy Enhance-X المدعوم بالذكاء الاصطناعي من سامسونج متاح الآن لسلسلة Galaxy S23


تطبيق تحرير الصور Galaxy Enhance-X المدعوم بالذكاء الاصطناعي من سامسونج متاح الآن لسلسلة Galaxy S23


جعلت سامسونج تطبيق تحرير الصور Galaxy Enhance-X متاحًا رسميًا لسلسلة Galaxy S23. إنه تطبيق لتحرير الصور مدعوم بالذكاء الاصطناعي لهواتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra ، ويوفر طريقة سهلة لإصلاح العيوب في الصور.


تطبيق Galaxy Enhance-X ، الذي تم الكشف عنه العام الماضي ، متاح حاليًا للتنزيل عبر متجر Galaxy. يبلغ حجم ملفه حوالي 85 ميجابايت ، وإصداره الأولي هو 1.0.55. ذكرت الشركة أنه سيتم إطلاق التطبيق قريبًا لسلسلة Galaxy S22. سيتم دعم المزيد من الهواتف في المستقبل.


يوفر تطبيق Galaxy Enhance-X وظيفة النقر لإصلاح بسيطة من خلال الزر 'Magic' الخاص به. إنه مشابه لوظيفة Photo Remastering الموجودة بالفعل في تطبيق معرض الصور. تعمل هذه الميزة على تحليل الصورة وإصلاح المشكلات المتعلقة بالتعتيم والتشويش وفقدان التفاصيل. يمكنك بعد ذلك استخدام وظائف منفصلة مثل Brighten ، و Face ، و Fix Blur ، و Fix Lens Distortion ، و Fix Moire ، و HDR ، و Portrait ، و Remove Reflection ، و Remove Shadows ، و Sharpen.


يقدم قسم الوجه بعد ذلك تعديلات إضافية مثل نعومة البشرة ودرجة اللون وخط الفك وحجم العين. توفر ميزة Portrait في التطبيق مستويات مختلفة لتأثير تمويه الخلفية وأنماط تمويه الخلفية المختلفة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق