اخر الاخبار

تم إدراج Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 على شهادة 3C مع شحن 25 وات

 

تم إدراج Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 على شهادة 3C مع شحن 25 وات


في غضون أشهر قليلة ، ستكشف سامسونج عن هواتف جديدة قابلة للطي ، وهما Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5. لفترة طويلة ، تم إدراج الطرازات القادمة المتوقعة من سامسونج (مثل Galaxy Z Flip 5 و Fold 5) في مواقع مختلفة ، مما يدل على أن الهواتف الرئيسية الجديدة القابلة للطي من سامسونج في مرحلة الاختبار النهائية. والآن ، تم الكشف عن سرعات شحن هاتفي Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5.


تم إدراج جهازين جديدين من سامسونج في شهادة 3C ، والتي تحمل أرقام الطراز التالية: SM-F7310 و SM-F9460. وفقًا للمصادر ، ينتمي رقم الطراز الأول إلى Galaxy Z Flip 5 ، بينما ينتمي الثاني إلى Galaxy Z Fold 5. يستخدم كلا الطرازين نفس شحن سامسونج بقوة 25 وات ، والذي يحمل رقم الطراز: EP-TA800.


يدعم الشاحن الشحن في الأوضاع التالية: 15 واط (5 فولت / 3 أمبير) ، 25 واط (9 فولت / 2.77 أمبير أو 11 فولت / 2.25 أمبير) ، 10 واط -18 واط (3.3-5.9 فولت / 3 أمبير). الجدير بالذكر أن المستخدمين سيطلبون شراء الشاحن بشكل منفصل. باستثناء معلومات الشحن ، لم تكشف الشهادة عن أي معلومات أخرى.




تم إدراج Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 على شهادة 3C مع شحن 25 وات




وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها سابقًا ، سيتم تشغيل كل من Galaxy Z Flip 5 و Fold 5 بواسطة أحدث شرائح كوالكوم من Snapdragon 8 Gen2. تعتمد مجموعة الشرائح على TSMCعملية 4 نانومتر الجيل الثاني وتتميز بمودم Cortex-X3 Super Core الجديد كليًا (بسرعة 3.36 جيجاهرتز) ومودم Snapdragon X70 5G.


معلومات المواصفات المتعلقة بكلا الجهازين ضئيلة حاليًا. تم الإبلاغ عن أن هاتف Galaxy Z Flip 5 سيحتوي على شاشة ثانوية أكبر مقاس 3.2 بوصة والتي من شأنها أن تعرض الإشعارات وتستخدم في العمليات الصغيرة مثل الإعدادات السريعة وتغيير الموسيقى والأشياء ذات الصلة. ستحتوي على نفس 10 ميجابكسل في ثقب واحد للشاشة. علاوة على ذلك ، ستتميز بمفصلات Waterdrop (استنادًا إلى تقنية سامسونج الجديدة) لتجربة طي أفضل.


فيما يتعلق بـ Galaxy Z Fold 5 ، يُقال إنه يحتوي على شاشة خارجية مقاس 6.2 بوصة تمامًا كما في الطراز السابق. كما تم الكشف عن أن الشاشات الخارجية والداخلية ستدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أيضًا أن تظل مواصفات الكاميرا كما هي ، مثل إعداد Galaxy Z Fold4.


من المتوقع أن يتم إطلاق أجهزة سامسونج الجديدة القابلة للطي في نهاية يوليو 2023 أو أوائل أغسطس 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق