اخر الاخبار

تقرير: ستحتوي سماعة الرأس VR من آبل على موصل شحن من نوع MagSafe ومنفذ USB-C منفصل للبيانات

 

تقرير: ستحتوي سماعة الرأس VR من آبل على موصل شحن من نوع MagSafe ومنفذ USB-C منفصل للبيانات


في الإصدار الأخير من نشرة Power On الإخبارية لـ مارك جورمان من بلومبرج ، قدم بعض التفاصيل حول كيفية عمل سماعة رأس آبل AR / VR القادمة - المتوقع الكشف عنها في حدث WWDC في يونيو. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يقول جورمان أن سماعة الرأس تتميز بمنفذين ؛ منفذ USB-C لنقل البيانات ومنفذ مغناطيسي خاص لإرفاق حزمة البطارية. حزمة البطارية الخارجية مطلوبة حتى تعمل سماعة الرأس ، ويبدو أنها تشبه MagSafe Battery Pack من حيث الحجم والشكل. ستوفر حوالي ساعتين من عمر البطارية.


من خلال الاعتماد على حزمة بطارية خارجية ، يمكن أن تكون سماعة الرأس نفسها أخف وزناً. هذا يجب أن يحسن راحة مرتديها. الجانب السلبي بالطبع هو أن ذلك يتطلب سلكًا صعبًا يخرج من سماعة الرأس أثناء الاستخدام ، مع توقع أن يحتفظ المستخدم بحزمة البطارية في جيبه على ملابسه.


مع عمر البطارية المتوقع الذي يصل إلى حوالي ساعتين لكل عبوة ، سيحتاج مستخدمو سماعات الرأس من آبل إلى حمل حزم بطارية متعددة على شخصهم وتبديلها للحصول على جلسات واقع معزز أطول.


يقول جورمان إن حزمة البطارية والكابل قطعة واحدة وغير قابلة للفصل. يقوم الكبل ذو الرأس المستدير بتوصيل منفذ مغناطيسي على سماعة الرأس ، يتم تثبيته في مكانه بحركة دورانية عند الإدخال. هذا يعني أن الكابل لا يمكن أن يسقط أثناء الاستخدام.


كتجديد لأحدث الشائعات ، من المتوقع أن تكون سماعة الرأس نفسها جهازًا متميزًا مصنوعًا من مواد تشمل الزجاج وألياف الكربون ، وتتميز بشاشتين بدقة 4K (واحدة لكل عين) ، وحوالي عشرة أجهزة استشعار وكاميرات لتمكين اليد الدقيقة تتبع الإيماءات والعين ، ويتم تشغيله بواسطة شريحة M2.


من المتوقع أن يتم بيع المنتج بالتجزئة بحوالي 3000 دولار. تشير إيداعات العلامات التجارية إلى أنه سيطلق عليه 'Apple Reality Pro'. يقال إن الإصدارات ذات الأسعار المعقولة قيد التطوير بالفعل للإصدار في السنوات المقبلة. من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن الجهاز في 5 يونيو ، في مؤتمر المطورين السنوي لشركة آبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق