اخر الاخبار

تؤكد الشائعات أن أجهزة iPad هذه ستفقد التوافق مع iPadOS 17

 

تؤكد الشائعات أن أجهزة iPad هذه ستفقد التوافق مع iPadOS 17


لقد حصلنا على تنبؤ ثانٍ حول أجهزة iPad التي ستفقد التوافق مع نظام الجديد عندما تصدر آبل تحديث البرامج الرئيسي التالي هذا العام. تؤكد المعلومات الأخيرة شائعة سابقة. وإليك نظرة على الأجهزة التي ستكون متوافقه مع iPadOS 17 ، والأجهزة التي من المحتمل أن يتم إسقاط دعمها للبرنامج الجديد (ثلاثة أجهزة iPad). ، وفقاً لموقع التكنولوجيا الفرنسية iPhoneSoft.


في أوائل أبريل ، رأينا أول شائعة لدينا حول ما قد تفقده أجهزة iPhone و iPads الدعم مع iOS 17 و iPadOS 17. لقد جاءت من حساب تويتر مجهول تنبأ بالتفاصيل بشكل صحيح حول تحديثات برامج آبل في الماضي.


شارك iPhoneSoft الآن أنه سمع من مصدر في آبل حول توافق iPadOS 17 وهو يتطابق مع الشائعة الأولى. بالنسبة لبعض المعلومات الأساسية ، في نهاية عام 2021 ، توقع iPhoneSoft بشكل صحيح أن آبل ستسقط دعم الجيل الأول من iPhone SE و iPhone 6s مع iOS 16 ، (على الرغم من أن التقرير الأصلي لم يتضمن iPhone 7 الذي تم إسقاطه أيضًا في الخريف الماضي ).


فيما يلي أجهزة iPad الثلاثة التي يُشاع أنها ستفقد دعم iPadOS 17:


* الجيل الخامس من iPad

* iPad Pro مقاس 9.7 بوصة الجيل الأول

* iPad Pro مقاس 12.9 إنش الجيل الأول



وإليك أجهزة iPad التي يُقال إنها تواصل دعمها مع iPadOS 17:


* iPad Air الجيل الثالث والإصدارات الأحدث

* iPad من الجيل السادس وما بعده

* iPad mini الجيل الخامس والإصدارات الأحدث

* iPad Pro 2017 والإصدارات الأحدث



شيء آخر يجب مراعاته ، على الرغم من أن أجهزة iPad من عام 2017 وما بعده يجب أن تكون متوافقة مع iPadOS 17 ، إلا أن الأجهزة القديمة لا تدعم عمومًا أحدث الميزات والإمكانيات التي تأتي مع أحدث البرامج.


وفي الوقت نفسه ، بالنسبة لـ iPhone ، هناك تقارير متضاربة. تقول الشائعات الأولى التي رأيناها إن ثلاثة أجهزة iPhone ستفقد الدعم مع iOS 17 بينما قالت شائعة ثانية إن جميع أجهزة iPhone التي يمكنها تشغيل iOS 16 ستكون قادرة على تشغيل iOS 17. 


هل لديك جهاز iPad من الجيل الخامس أو جهاز iPad Pro الجيل الأول؟ هل ستقوم بالترقية إذا توقف iPadOS 17 عن الدعم؟ مشاركة أفكارك في التعليقات!


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق