اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy A31 و Galaxy A32 5G على تحديث أمني لشهر أبريل 2023

 

يحصل كل من Galaxy A31 و Galaxy A32 5G على تحديث أمني لشهر أبريل 2023


بدأت شركة سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 إلى هاتفين ذكيين آخرين متوسطي المدى من هواتف Galaxy: وهما Galaxy A31 و Galaxy A32 5G. بدأت هذه الهواتف الذكية في الحصول على التحديث الأمني ​​الجديد في بعض البلدان ومن المتوقع أن تصل إلى البلدان المتبقية في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A31 (SM-A315G) بإصدار البرنامج الثابت A315GDXS2DWD1 ، بينما يحصل Galaxy A32 5G على هذا التحديث بإصدار البرنامج الثابت A326BXXS5CWD5. 


يحصل Galaxy A31 على التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 في بوليفيا وكولومبيا وبنما وغواتيمالا والمكسيك. يحصل Galaxy A32 5G على التحديث في بيرو والنمسا والبرازيل وكولومبيا وكرواتيا وجمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وماليزيا ونيوزيلندا وبولندا والبرتغال ورومانيا وسنغافورة وسلوفاكيا وإسبانيا والسويد وتايلاند وجمهورية التشيك وهولندا والفلبين والمملكة المتحدة وفيتنام.


يوفر تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 المتضمن في هذا التحديث إصلاحات لأكثر من 60 عيبًا أمنيًا تم العثور عليه في هواتف Galaxy الذكية. قد يجلب التحديث أيضًا دعمًا لعنصر واجهة مستخدم شاشة قفل Galaxy Buds Pro. قد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كان لديك Galaxy A31 أو Galaxy A32 5G في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق