اخر الاخبار

تُقدم موسيقى اليوتيوب البودكاست رسميًا في الولايات المتحدة

 

تُقدم موسيقى اليوتيوب البودكاست رسميًا في الولايات المتحدة


بدأت ملفات البودكاست أخيرًا في الوصول إلى مستخدمي موسيقى اليوتيوب في الولايات المتحدة. سيسمح لك التغيير بضبط البودكاست على تطبيق موسيقى اليوتيوب ، حيث يمكنك الوصول إلى التدفقات غير المتصلة عند الطلب والتي تدعم الاستماع في الخلفية بدون اشتراك بريميوم.


أعلن يوتيوب لأول مرة أنه سيقدم ملفات البودكاست إلى خدمة بث الموسيقى الخاصة به في في فبراير ، والآن يتم طرحها 'تدريجيًا' للمستخدمين. سيحتوي تطبيق موسيقى اليوتيوب الآن على علامة تبويب بودكاست مخصصة حيث يمكنك تصفح العروض التي كانت تقتصر في السابق على تطبيق يوتيوب الرئيسي. يمكنك أيضًا التبديل بين إصدارات الصوت والفيديو لبودكاست أثناء استخدام موسيقى اليوتيوب.


من المفترض أن تساعد إضافة البودكاست إلى موسيقى اليوتيوب الخدمة على التنافس بشكل أفضل مع Spotify ، والتي وصلت للتو إلى 500 مليون مستخدم نشط شهريًا في وقت سابق من هذا الأسبوع. أبلغ موقع يوتيوب عن وجود حوالي 80 مليون مشترك في الموسيقى و بريميوم في نوفمبر الماضي ، بينما تقول Spotify ، من ناحية أخرى ، إن لديها حوالي 210 مليون مستخدم.


في الوقت الحالي ، لا تتوفر البودكاست إلا لمستخدمي موسيقى اليوتيوب في الولايات المتحدة ، لكن يوتيوب يقول إنه يخطط لجلب الميزة إلى بلدان أخرى في المستقبل. الميزة متوفرة في تطبيق موسيقى اليوتيوب عبر iOS و Android والويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق