اخر الاخبار

يقال إن ساعة أبل ووتش الترا مع شاشة microLED محسّنة سيتم إطلاقها في النصف الثاني من عام 2025

 

يقال إن ساعة أبل ووتش الترا مع شاشة microLED محسّنة سيتم إطلاقها في النصف الثاني من عام 2025


تعمل آبل على إصدار محدث من ساعة أبل ووتش الترا يحتوي على شاشة microLED محسّنة ، لكن لن يتم إطلاق الجهاز حتى النصف الثاني من عام 2025 ، وفقًا للمعلومات التي شاركها محلل العرض روس يونغ.


يعتقد يونج أنه تم الآن 'دفع' ساعة أبل microLED إلى عام 2025 على أقرب تقدير ، مما يعني أن شائعات إطلاق الساعة 2024 قد تكون قديمة الآن. في وقت سابق من هذا العام ، قدم يونغ جدولًا زمنيًا أكثر غموضًا لإصدار 2025 ، لكنه الآن قد طلب توقعاته في النصف الأخير من العام.


أكد مارك جورمان من بلومبرج عمل شركة آبل على ساعة أبل ووتش الترا يحتوي على شاشة microLED محسّنة ، وفي يناير ، اقترح أن الجهاز قد يخرج في نهاية عام 2024 ، لكن الجدول الزمني لشركة آبل قد تغير على الأرجح منذ ذلك الحين.


يمكن أن تكون الشائعات المبكرة حول الأجهزة لمدة عام أو عامين غير موثوقة من حيث توقيت الإطلاق حيث يتعين على آبل في كثير من الأحيان تأجيل مواعيد إصدارها بسبب التأخير في التصميم وتوريد المكونات والتصنيع وغير ذلك.


من المتوقع أن تكون ‌ساعة أبل ووتش الترا أول جهاز آبل يتبنى شاشة microLED ، لكن الشركة تخطط لجلب التكنولوجيا إلى iPhone والأجهزة الأخرى في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق