اخر الاخبار

يتم طرح التحديث الأمني لشهر أبريل 2023 على هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في أوروبا

 

يتم طرح التحديث الأمني لشهر أبريل 2023 على هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في أوروبا


مع تحديث One UI 5.1 في مرآة الرؤية الخلفية لجميع هواتف Galaxy الرئيسية المتوافقة ، عادت سامسونج إلى دفع تحديثات الأمان إلى أن يحين وقت الإصدار الرئيسي التالي من Android أو One UI. أصدرت سامسونج هذا الأسبوع التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 لعدد كبير من الأجهزة ، وتقوم الآن بتحديث Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.


يتم تحديث كل من الأجهزة القابلة للطي لعام 2021 من سامسونج مع تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 في أوروبا. تلقى كلا الجهازين بالفعل تصحيح الأمان الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتقوم سامسونج الآن بتوسيع الإتاحة إلى مناطق أخرى.


يتم رفع إصدار البرامج الثابتة لجهاز Galaxy Z Fold 3 إلى F926BXXU3EWD1 بينما يرى مالكو Galaxy Z Flip 3 إصدار البرنامج الثابت F711BXXU4EWCC بمجرد تثبيت التحديث الجديد. تشير إصدارات البرامج الثابتة لكلا الهاتفين إلى أن التحديث لا يجلب فقط إصلاحات الأمان ، على الرغم من أننا لا نمتلك حاليًا التغيير ولا نعرف ما هو الجديد أو المحسن أو المتغير.


على الرغم من ذلك ، فنحن نعرف ما الذي تم تضمينه في تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023. إنه يوفر إصلاحات لأكثر من 60 نقطة ضعف تؤثر على إصدار Android و سامسونج المخصص من نظام التشغيل. بعض الإصلاحات مهمة لأنها تستهدف الثغرات الموجودة في رقائق Exynos من سامسونج ، على الرغم من أن المالكين القابل للطي يمكنهم تجاهلها لأن سامسونج تستخدم حصريًا شرائح Snapdragon على أجهزتها القابلة للطي (وهو اتجاه نأمل ألا يتغير أبدًا).


إذا كنت تمتلك Galaxy Z Fold 3 أو Galaxy Z Flip 3 ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرنامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق