اخر الاخبار

ينتشر تحديث الأمان لشهر أبريل 2023 إلى Galaxy A53 في الولايات المتحدة


ينتشر تحديث الأمان لشهر أبريل 2023 إلى Galaxy A53 في الولايات المتحدة


 قبل أيام قليلة ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 للإصدار غير المؤمّن من Galaxy A53 5G في الولايات المتحدة. اليوم ، أصدرت الشركة نفس التحديث للإصدار المغلق بالناقل من Galaxy A53 5G في البلاد. يمكن أن يوسع التحديث الجديد وصوله إلى بلدان أخرى قريبًا.


يأتي آخر تحديث للبرنامج للإصدار المغلق بالناقل من Galaxy A53 5G مع إصدار البرنامج الثابت A536USQS4CWC8. في الوقت الحالي ، التحديث متاح على شبكة Comcast في الولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن تصدر شركات النقل الأخرى التحديث على شبكاتها في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يشتمل البرنامج الجديد على تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 عيبًا أمنيًا تم العثور عليه في هواتف سامسونج والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك تلك الحرجة في رقائق Exynos. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


إذا كان لديك إصدار مغلق من قبل شركة الاتصالات من Galaxy A53 5G في الولايات المتحدة ، فيمكنك الآن تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


أطلقت شركة سامسونج جهاز Galaxy A53 5G لأول مرة في أوائل عام 2022 مع برنامج One UI 4 المستند إلى نظام التشغيل Android 12. تلقى الهاتف الذكي متوسط ​​المدى تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 في أواخر عام 2022 وتحديث One UI 5.1 قبل بضعة أسابيع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق