اخر الاخبار

تم إصدار التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 على نطاق أوسع لهاتف Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة

 

تم إصدار التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 على نطاق أوسع لهاتف Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة


عادةً ما تكون الولايات المتحدة من بين تلك البلدان التي تصدر فيها سامسونج تحديثات البرامج بشكل أبطأ. ومع ذلك ، فاجأتنا شركة سامسونج بالأمس بإصدارها لأول مرة آخر تحديث أمني لجهاز Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة. وكان التحديث قابلاً للتطبيق على إصدار الهاتف المقفل بواسطة مشغل شبكة الجوال. الآن ، تحصل النسخة غير المؤمنة من Galaxy S21 FE على التحديث الجديد في الولايات المتحدة.


يأتي آخر تحديث للنسخة غير المؤمنة من Galaxy S21 FE مع إصدار البرنامج الثابت G990U1UES5EWC2 في الولايات المتحدة. إنه يجلب تصحيح الأمان في أبريل 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 عيبًا أمنيًا ، وقد تم وصف بعضها بالخطورة. على الرغم من أن التحديث الجديد لا يجلب أي ميزات جديدة ، إلا أنه قد يصلح بعض الأخطاء ويحسن استقرار الهاتف الذكي.


التحديث الجديد متاح الآن لـ Galaxy S21 FE على جميع شبكات الناقل ، بما في ذلك AT&T و Bluegrass Cellular و Cellular South و Comcast و Cricket Wireless و C-Spire و DISH و Metro PCS و Sprint و T-Mobile و Xfinity Mobile.


إذا كان لديك إصدار غير مؤمن من Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث للبرنامج بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق